yalla shoot أهداف مباراة المانيا اليوم.. مشاهدة ملخص مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم Costa Rica VS Germany

تنطلق مباراة ألمانيا وكوستاريكا اليوم الخميس الموافق 1 ديسمبر 2022 في بطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 لكي قبل مشاهدة مباراة المانيا ضد كوستاريكا بث مباشر اليوم يلا شوت لكن كيف يمكن لألمانيا أن تصطف في مواجهة كوستاريكا.

قبل مباراة ألمانيا بث مباشر اليوم يواجه هانسي فليك ، مدرب ألمانيا ، معضلتين هجوميتين كبيرتين في المباراة النهائية لكأس العالم 2022 في المجموعة الخامسة مع كوستاريكا على استاد البيت يوم الخميس.

مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم قد يتقدم Die Mannschaft إلى مراحل خروج المغلوب فقط إذا فاز هذا الأسبوع ، لكن يجب أن يعمل فليك مع فريق كامل لياقته بعد إصابة ليروي ساني بإصابة في الركبة ليخرج من مقاعد البدلاء في التعادل يوم الأحد مع إسبانيا.

بث مباشر مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم يلا شوت في كأس العالم فيفا 2022

يتوقع لاعب بايرن ميونيخ العودة مباشرة إلى التشكيلة الأساسية في مباراة الخميس ، ويمكن أن يتخذ فليك قرارًا جريئًا بإحضار نيكلاس فولكروج بعد أن قدم مهاجم فيردر بريمن هدف التعادل في وقت متأخر ضد إسبانيا.

من المحتمل أن ينزل توماس مولر إلى مقاعد البدلاء في هذا السيناريو ، مع عدم توقع جمال موسيالا ولا سيرج جنابري أن يتنازلوا عن مكانهم في الثلث الأخير.

في حالة تعزيز ساني للرباعية الهجومية ، يمكن أن يتوقع إيلكاي جوندوجان أن يلعب دورًا أعمق إلى جانب جوشوا كيميتش ، وخفض رتبة ليون جوريتزكا إلى دور بديل في العملية.

مشاهدة مباراة المانيا وكوستاريكا اليوم بث مباشر يلا شوت كأس العالم 2022

يجب حماية مانويل نوير مرة أخرى من قبل ثنائي نيكلاس سولي وأنطونيو روديجر ،في حين أن ديفيد راوم – الذي خلق خمس فرص مشتركة كبيرة لألمانيا في كأس العالم إلى جانب موسيالا – من المقرر أيضًا أن يحتل مكانه.

ومع ذلك ، فإن مكان ثيلو كهرر على اليمين يمكن أن يتعرض للتهديد من نيكو شلوتربيك أو لوكاس كلوسترمان ، الذي قدم الأول تحديا أخيرًا ممتازًا لحرمان ألفارو موراتا يوم الأحد.

تشكيل المانيا ضد كوستاريكا المتوقع في كأس العالم 2022

التشكيلة الأساسية المحتملة لألمانيا: نوير ؛ كلوسترمان ، سولي ، روديجر ، راوم ؛ كيميش ، جوندوجان ؛ جنابري ، موسيالا ، ساني ؛ فولكروج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى