أهداف الأهلي اليوم.. مشاهدة ملخص أهداف مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم يلا شوت في كأس العالم

يترقب الكثيرون من عشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة مباراة الأهلي اليوم بث مباشر حيث يلتقي الأهلي وفلامنجو الخاسران في نصف النهائي في مونديال الأندية يوم السبت لتحديد الفريق الذي سيحتل المركز الثالث في بطولة 2022.

وتكبد فلامنجو خسارة 3-2 أمام الهلال في أول نصف نهائي البطولة مساء الثلاثاء ، قبل أن يخسر الأهلي 4-1 أمام ريال مدريد ، الأربعاء.

حقق الأهلي فوزا 1-0 على أوكلاند سيتي في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية 2022 قبل أن يتغلب على سياتل ساوندرز 1-0 بعد ثلاثة أيام ليحجز مكانه في نصف نهائي المسابقة.

مشاهدة مباراة الأهلي وفلامنجو اليوم بث مباشر يوتيوب

كان الفريق المصري دائمًا في مواجهة ريال مدريد ، لكنهم كانوا لا يزالون في المباراة يدخلون الشوط الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع.

في الواقع ، أدت ركلة جزاء من علي معلول إلى تقليص تقدم ريال مدريد إلى النصف ، مع تقدم فريق المدرب كارلو أنشيلوتي 2-1 في الوقت المحتسب بدل الضائع ، لكن رودريجو وسيرجيو أريبياس أضافا لمعانًا إلى النتيجة في المراحل الأخيرة ، حيث فاز حاملو الكأس الأوروبية 4. 1 ليقيم النهائي مع الهلال.

الأهلي ، الذي تأهل للبطولة بسبب مركزه كوصيف في دوري أبطال أفريقيا 2021-22 ، يتنافس بالفعل في كأس العالم للأندية للمرة الثامنة في تاريخه.

بث مباشر مباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي اليوم مباشرة

سيصمم فريق مارسيل كولر على إنهاء البطولة بشكل إيجابي قبل تحويل انتباههم مرة أخرى إلى الشؤون المحلية ، وهم يتصدرون حاليًا الدوري المصري الممتاز ، حيث حصلوا على 37 نقطة من أول 15 مباراة لهم في الموسم.

في غضون ذلك ، ضمن فلامنجو مكانه في نصف نهائي هذه المسابقة بفضل انتصاره في كأس ليبرتادوريس 2022.

فاز الفريق البرازيلي بالفعل على الهلال في نصف نهائي مسابقة 2019 ليقيم مباراة نهائية مع ليفربول ، وخسروا 1-0 فقط أمام العملاق الإنجليزي بعد الوقت الإضافي.

ولم يبلغ الأهلي عن أي إصابات جديدة في مباراة نصف النهائي مع ريال مدريد ، على الرغم من أن المدرب كولر سيحتاج إلى تقييم لياقة لاعبيه قبل اتخاذ قرار نهائي بشأن التشكيلة.

حمدي فتحي وطاهر محمد من بين أولئك الذين ضغطوا للحصول على أماكن في الفريق ، بعد أن ظهروا على مقاعد البدلاء ضد فريق أنشيلوتي في نصف النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى