بث مباشر الاتحاد الان تويتر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة اليوم بث مباشر يلا شوت الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم حيث يلعب اتحاد جدة مع نادي العدالة في دوري المحترفين السعودي يوم 10 فبراير. وستنطلق المباراة في تمام الساعة 19:30 بتوقيتك المحلي.

الاتحاد والعدالة يجتمع مرة أخرى بعد 5 أشهر من Pro مباراة الدوري التي فاز فيها اتحاد جدة 0-3. ويخوض الاتحاد جدة مسيرة قوية في الوقت الحالي ، حيث فاز بمبارياته ضد الطائي حائل والفيحاء والنصر الرياض والفيحاء والباطن ، ليواصلوا خطهم الخالي من الهزائم إلى 6 مباريات.

من ناحية أخرى ، يستعد العدل للمباراة بعد الخسارة أمام الاتفاق الدمام في دوري المحترفين يوم 3 فبراير ، حيث فشل في الفوز بثلاث مباريات متتالية. سيحتاجون إلى حل المشاكل في الخلف أولاً لتحسين النتائج لأنهم كانوا يستقبلون أهدافًا في 4 مباريات متتالية الآن.

مشاهدة مباراة الاتحاد والعدالة اليوم بث مباشر يلا شوت

التقى اتحاد جدة والعدل 3 مرات منذ يناير 2020. وفاز الاتحاد جدة مرتين وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. آخر مباراة بينهما جرت في 26 أغسطس 2022 في دوري المحترفين السعودي حيث فاز اتحاد جدة بنتيجة 0-3.

سجل اتحاد جدة 5 أهداف في هذه المباريات الثلاث وجهاً لوجه في المجموع بينما سجل العدل 0. لذلك ، بشكل عام ، يتمتع الاتحاد جدة بسجل أفضل في المواجهات المباشرة ضد العدالة في تاريخه الحديث.

انتصر اتحاد جدة في 10 من 15 مباراة خاضها في دوري المحترفين ، وتعادل 4 وخسر مرة واحدة هذا الموسم. لقد سجلوا 23 هدفاً – 1.53 في المباراة الواحدة ، وتنازلت شباكهم عن 6 – 0.40 في المباراة الواحدة.

بث مباشر مباراة الاتحاد والعدالة اليوم مباشرة يوتيوب

حقق العدل فوزين من أصل 15 مباراة خاضها في دوري المحترفين ، وتعادل 3 وخسر 10 هزائم هذا الموسم. لقد سجلوا 10 أهداف – 0.67 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 27 – 1.80 في المباراة الواحدة.

حقق اتحاد جدة سلسلة انتصارات – فقد فاز على الطائي حائل والفيحاء والنصر الرياض والباطن في مبارياته الخمس السابقة بينما خسر العدل أمام الاتفاق الدمام في مباراته السابقة.

إجمالاً ، فاز اتحاد جدة في 15 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 4 ، بينما انتصر العدل في 4 من آخر 20 مباراة وخسر 11 وتعادل 5.

فاز الاتحاد جدة 5 مرات (0-1 على الطائي حائل في 4 فبراير ، 2-0 ضد الفيحاء في 29 يناير ، 3-1 على النصر الرياض في 26 يناير ، 3-0 ضد الفيحاء يوم 19 يناير و 1-2 ضد الباطن يوم 14 يناير وتعادل مرة واحدة (1-1 ضد الشباب الرياض في 9 يناير) في آخر 6 مباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى