بث مباشر الريال اليوم.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يلا شوت

يسعى ريال مدريد لتحقيق أربعة انتصارات متتالية في جميع المسابقات عندما يستقبل ريال سوسيداد في برنابيو في الدوري الإسباني مساء الأحد.

ويحتل فريق كارلو انشيلوتي حاليا المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة المتصدر بينما يحتل ريال سوسيداد المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط فقط عن منافسه في العاصمة نهاية هذا الأسبوع.

رد ريال مدريد بشكل مثير للإعجاب على هزيمته 3-1 أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني يوم 15 يناير ، حيث فاز في آخر ثلاث مباريات في جميع المسابقات ضد فياريال وأتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة

وتراجع لوس بلانكوس أمام أتلتيكو في ربع نهائي كأس الملك يوم الخميس ، لكنه سجل ثلاث مرات دون رد ، مرتين في الوقت الإضافي ، ليسجل فوزًا 3-1 ويتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

فاز فريق أنشيلوتي أيضًا بنتيجة 2-0 على أتليتيك بيلباو في الدوري الإسباني في نهاية الأسبوع الماضي ، لكنهم يتأخرون بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة متصدر الدرجة ، وقد تصبح الفارق ست نقاط قبل انطلاق المباراة هنا ، حيث يلعب فريق تشافي بعد ظهر يوم السبت. الى جيرونا.

يواجه ريال مدريد أسابيع قليلة مزدحمة بشكل لا يصدق ، حيث لديه أيضًا كأس العالم للأندية التي يجب التفكير فيها ، حيث من المقرر أن تقام مباراة نصف النهائي في 8 فبراير قبل المباراة النهائية المحتملة بعد ثلاثة أيام.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يوتيوب

كما سيسافر لوس بلانكوس إلى ليفربول في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم 21 فبراير ، بينما لا يمكنهم تحمل أي أخطاء في الدوري الإسباني أو كأس الملك إذا أرادوا رفع المزيد من الألقاب.

فاز ريال مدريد في آخر مباراتين في الدوري الإسباني ضد ريال سوسيداد ، بينما لم يخسر على أرضه أمام فريق الباسك في الدوري منذ يناير 2019 ؛ لم يخسر فريق أنشيلوتي أيضًا أمام برنابيو في الدوري الإسباني هذا الموسم ، حيث حصل على 17 نقطة من مبارياته السبع.

سيكون Alguacil حذرًا مما كان يمكن أن تفعله الخسارة أمام برشلونة بثقة الفريق ، على الرغم من أنه لم يكن يريد السفر إلى ريال مدريد بعد الخسارة في كامب نو.

يمتلك ريال سوسيداد ثالث أفضل سجل خارج أرضه في دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم ، حيث حصل على 21 نقطة من تسع مباريات ، ويأمل أن يمنحهم يوم الراحة الإضافي بعد ربع نهائي كأس الملك ميزة في هذا الموسم. عود ثقاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى