بث مباشر السعودية اليوم.. مشاهدة مباراة السعودية وعمان اليوم بث مباشر في خليجي 25

بث مباشر مباراة السعودية اليوم تلتقي عمان مع السعودية في ختام مباريات المجموعة الأولى في بطولة كأس الخليج العربي 25 في مدينة البصرة العراقية يوم الخميس. وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء (بتوقيت عمان) على استاد الميناء.

وفي نفس المجموعة، سيلتقي البلد المضيف العراق مع اليمن في نفس الوقت على ملعب البصرة الدولي.

وسيدخل أبطال المدرب برانكو إيفانكوفيتش المواجهة الضيقة بهدف تأمين مكان في نصف النهائي بعد أن أنهوا المباراة الافتتاحية أمام العراق بالتعادل السلبي وانتهوا المباراة التالية بفوز صعب 3-2 على اليمن.

إنهاء مهمة اليوم ضد المملكة العربية السعودية بالتعادل والنتيجة الفائزة سيؤهل الفريق العماني إلى نصف النهائي بينما الهزيمة ستؤهل الخصم إلى نصف النهائي.

مشاهدة مباراة السعودية وعمان بث مباشر يلا شوت

قال المدرب العماني برانكو إيفانكوفيتش إن مباراة السعودية ستكون مواجهة صعبة. “ستكون مباراة قوية لكن الفريق في حالة جيدة لمواجهة المنتخب السعودي المفضل. معظم لاعبي السعودية يتنافسون في دوريهم المحلي المحترف المصنف كواحد من أفضل الدوريات الخليجية. أنا مطمئن أن مهمة اليوم ستكون وقال “تكون مواجهة خاصة بين الفريقين”.

وأكد المدرب الكرواتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن المنتخب العماني سيقدم عرضه الأول في المباراة لانتزاع النقاط الفائزة.

“الانتقال إلى الدور التالي واتخاذ الإجراءات في نصف النهائي هو هدف الفريق في مباراة اليوم. هناك إصابات قليلة في الفريق بما في ذلك أمجد الحارثي ومحمود مبروك ولكن الحلول البديلة متاحة.

بث مباشر مباراة السعودية وعمان اليوم مباشر جول العرب

لدي 23 لاعبا في الفريق وجميعهم منهم في حالة استعداد تام للمشاركة في البطولة ، وفي بعض الأحيان كنت أقوم ببعض التغييرات في مواقع اللاعب للعب في منطقتين مختلفتين حسب أسلوب اللعب “.

والتقت عمان مع السعودية في 22 مباراة انتهت فيها 16 مباراة للأخيرة بفوزهما وتعادلين وتكبدت أربع هزائم. رغم الأرقام القياسية للخصم، يهدف اللاعبون العمانيون إلى الفوز على السعودية في مباراة الخميس والبدء في تحقيق رقم قياسي جديد بتسجيل المزيد من الانتصارات ضد

مباراة السعودية وعمان اليوم حيث لعب الفريقان ما مجموعه 2 مباراة من قبل ، فازت السعودية منها بـ 0 ، وفازت عمان 1 وتعادل الفريقان 1.
في تصفيات كأس العالم FIFA  ، لعب الفريقان ما مجموعه قبل 4 مباريات ، فازت السعودية 2 منها ، وفازت عمان صفر ، وتعادل الفريقان 2.
في دورة الألعاب العربية ، لعب الفريقان ما مجموعه 1 مباراة من قبل ، فازت السعودية منها بـ 0 ، وفازت عمان صفر ، وتعادل الفريقان 1.
في كأس الخليج العربي ، لعب الفريقان ما مجموعه 3 مباريات من قبل. ، التي فازت السعودية 1 منها ، وفازت عمان 1 وتعادل الفريقان 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى