أهداف النصر اليوم تويتر.. مشاهدة ملخص واهداف مباراة النصر والوحدة اليوم مباشر يلا شوت

أهداف مباراة النصر اليوم بث مباشر حيث سيكون ملعب الملك عبد العزيز مكان المباراة بين الوحدة والنصر التي ستنطلق يوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري المحترفين.

قبل مباراة النصر اليوم مباشرة يحتل الفريق المضيف في المواجهة المعلقة المركز 13 في الترتيب بعد أن جمع 15 نقطة حتى الآن. يحتل خصمهم من النصر المركز الأول برصيد 34 نقطة.

وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين بفوز النصر الذي انتصر 1-0 على أرضه في أغسطس 2022. ولم يذق الفريقان الهزيمة في أربع مباريات ضد الوحدة ، محققين ما مجموعه ثلاثة انتصارات وتعادل واحد.

مشاهدة مباراة النصر والوحدة اليوم بث مباشر يوتيوب

في المواجهات العشر الأخيرة ، لم يكن لكونك المضيف أي أهمية تقريبًا ، حيث أظهرت النتائج 5 انتصارات على أرضه و 3 انتصارات خارج الأرض. أنتج أحد اللقاءات الخمسة السابقة أكثر من 2.5 هدف وشهد هدفان في كلا الطرفين.

لم يتنازل الوحدة في إحدى تلك اللقاءات ، وحافظ النصر على شباكه نظيفة في مناسبتين. انتهت تلك اللقاءات بتسجيل تسعة أهداف في المجموع.

لم تكن جهود الوحدة كافية ، وخسروا 2: 0 خارج أرضهم أمام الفيحاء في مباراة أقيمت يوم 4 فبراير. حاليا ، يمر الفريق بخسارتين متتاليتين.

أحدث اللعب على أرض الوطن المعجزات خلال لقاءات الوحدة العشر الأخيرة. حقق أصحاب الأرض الفوز في المجموع 7 مرات وتجنبوا الهزيمة في 9 مناسبات. فقط 2 من آخر 10 لقاءات للنادي انتهت بالتعادل.

بث مباشر مباراة النصر والوحدة اليوم مباشرة يوتيوب

شهد اثنان من آخر خمسة لقاءات للوحدة أكثر من 2.5 هدف ، حيث حقق كلا الفريقين الأهداف في اثنين منهم. خلال ذلك ، نجح الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة، لكنه فشل في تسجيل هدفين. بناءً على الإحصائيات ، انتهت آخر 5 مباريات بمتوسط ​​2.60 هدف.

وكانت آخر مرة التقى فيها النصر مع الفتح يوم الجمعة وكانت النتيجة النهائية بالتعادل 2: 2 خارج الديار. ولم يخسر النادي حاليًا في عشر مباريات ، مسجلاً ثلاثة تعادلات وسبعة انتصارات في هذه العملية. اللعب على ملعبك لم يكن له دور مهم في آخر عشرة مواجهات للنصر ، حيث حققت الفرق المشاركة 4 انتصارات على أرضها و 3 انتصارات خارج الأرض.

أنتجت واحدة من آخر خمس مواجهات للنصر أكثر من 2.5 هدف وشهد هدف واحد كلا الفريقين يسجلان الأهداف. خلال هذا الإطار الزمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى