بث مباشر النصر اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والدحيل اليوم بث مباشر في دوري أبطال أسيا

تقام مباراة الدحيل والنصر اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر على استاد خليفة الدولي في الريان، قطر بقيادة الكابتن كريستيانو رونالدو ، سيبذل العملاق السعودي قصارى جهده لكسب ثلاث نقاط أخرى بالفوز بمباراة اليوم، والتأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.

ويتصدر النصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط. وعلى العكس من ذلك، يملك الدحيل نقطة واحدة فقط في جدول الترتيب بعد أن لعب ثلاث مباريات.

منذ عام 2015، واجه الدحيل والنصر بعضهما البعض في 5 مباريات مباشرة، فاز الدحيل منها في 2، وفاز النصر في 1، وانتهت مباراتان بالتعادل.

وكانت مباراة العودة بين هذين الفريقين بمثابة متعة للعيون، فاز فيها النصر بهدف غريب. وسجل ساديو ماني وأندرسون تاليسكا هدفًا واحدًا لكل منهما، بينما سجل كريستيانو رونالدو ثنائية.

وكانت المباراة الأخيرة بين هذين الفريقين مثيرة للغاية، ويمكننا أن نتوقع نفس القوة في اللقاء المقبل. يمكن للمرء أن يتوقع بطولات من لاعبين مثل كوتينيو وماني ورونالدو ومونتاري وغيرهم الكثير.

لقد كان النصر جيدًا بشكل خاص في دوري أبطال آسيا هذا الموسم، ويمكننا أن نعتبر أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على سجلهم المثالي في هذه المسابقة.

متى مباراة الدحيل والنصر

وتقام مباراة الدحيل والنصر اليوم الثلاثاء 7 نوفمبر 2023.

متى ستبدأ مباراة الدحيل والنصر

تنطلق مباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا اليوم في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مصر.

أين ستقام مباراة الدحيل والنصر؟

وتقام مباراة الدحيل والنصر على ملعب خليفة الدولي في الريان بدولة قطر.

مشاهدة البث المباشر لمباراة الدحيل والنصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى