بث مباشر النصر والهلال تويتر.. مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم

بث مباشر الهلال اليوم توجهت الأنظار نحو اللقاء الحاسم بين فريقي النصر السعودي والهلال السعودي في المباراة النهائية لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

مباراة النصر اليوم تويتر تأهل النصر السعودي بإشراف اللاعب كريستيانو رونالدو، بعد تجاوزه عقبة الشرطة العراقي بنتيجة هدف دون رد، ليكون أول المتأهلين إلى نهائي البطولة العربية لهذا العام.

تألق كريستيانو رونالدو وسجل هدف التأهل الوحيد لفريقه النصر السعودي إلى نهائي البطولة العربية 2023.

من جهته، تأهل نادي الهلال السعودي إلى نهائي البطولة العربية (كأس الملك سلمان للأندية) 2023 بعد فوزه على نظيره الشباب بنتيجة 3-1. أُقيمت المباراة بينهما يوم الأربعاء على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية.

سجل لاعبو الهلال أهدافهم عبر محمد كنو في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول، ومالكوم في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل للشوط نفسه، وأضاف عبد الله الحمدان الهدف الثالث والقاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل للشوط الثاني.

يُذكر أن البطولة العربية تستضيفها المملكة العربية السعودية، ويُقام اللقاء النهائي على ملعب ستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) بين فريقي النصر السعودي والهلال السعودي.

موعد المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية العربية 2023

بالنسبة لنهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، سيُقام اللقاء الحاسم بين فريقي النصر السعودي والهلال السعودي يوم السبت الموافق 12 أغسطس الحالي، حيث ستبدأ أحداث المباراة المرتقبة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقد اتخذت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 قرارًا بتقديم موعد المباراة النهائية بمدة ثلاث ساعات، حيث كانت من المفترض أن تُقام في الساعة التاسعة مساءً.

الفائز في المباراة النهائية لهذه البطولة سيتوج بالكأس الذهبية التي تمثل رمزية هوية الشماغ السعودي، وستكون الكأس مزينة أعلى قمتها بمجسم لكرة قدم ذهبية، وفي الجزء السفلي منها ستكون منحوتة تجسد شعار بطولات الأندية العربية “أبطال العرب”.

تم إطلاق حفل تقديم الكأس الذهبية في محافظة الطائف من قِبَل الاتحاد العربي لكرة القدم، بحضور مدير البطولة معيض الشهري ومدير فرع وزارة الرياضة بالمحافظة، الأستاذ عبدالله الزايدي، وتمت مشاركة هذا الحدث الرياضي الرائع مع الجماهير المتواجدة.

يُعد هذا النسخة من البطولة تحفة فنية جديدة، صُممت خصيصًا لهذه البطولة، حيث ترمز الكأس إلى رمزية الشماغ السعودي، وتظهر على القاعدة السفلية منحوتة تحمل شعار بطولات الأندية العربية “أبطال العرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى