بث مباشر الهلال اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة الوداد والهلال اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

زهير المتراجي ويحيى جبران زودوا الوداد بالكثير من القوة النارية خلال مسيرتهم نحو لقب دوري أبطال إفريقيا ، حيث سجلوا خمسة وأربعة أهداف على التوالي ، في حين أن هذا الفريق لم يتنازل إلا مرة واحدة طوال العام، حيث حصد أحمد رضا تاجناوتي خمس شباك نظيفة متتالية منذ استبدال يوسف المطيع الذي كان لديه مصراع مقابل مغرد تطوان.

أيمن الحسوني لديه ستة أهداف على المستوى المحلي هذا الموسم ، مما يضعه في التعادل للمركز الثالث في البطولة ، وهو اللاعب الوحيد الذي سجل لهم في مبارياتهم الأربع السابقة ، بينما هووأرسين زولا وعماد خنوص والمتراجي. هم الوحيدون الذين سجلوا لهم الشباك هذا العام.

تم إدراج خمسة من الوافدين الجدد في التشكيلة الأساسية لمواجهتهم ضد الفتح الرباطي ، التي تعادلوا فيها بنتيجة 0-0 ، بما في ذلك زولا ويحيى عطية الله وعبد الله حمود وأيوب العاملود وحميد أحداد.

مشاهدة مباراة الوداد والهلال اليوم بث مباشر يلا شوت

سجل أوديون إيغالو ثمانية أهداف في الموسم المحلي الحالي للهلال ، ليضعه في المركز الثالث في التهديف بالدوري ، حيث سجل هوومحمد كانو وسالم الدوسري وموسى ماريجا وأندريه كاريلو والمهاجمالسابق ماثيوس بيريرا جميعهم عندما تغلبوا على الجزيرة. في الجولة الثانية من هذه المسابقة العام الماضي.

الدوسري لديه هدف في آخر مباراتين له في الشؤون الداخلية ، حيث سجل هو وجانغ هيون سو عندما هزموا أبها 2-1.

أجرى دياز ثلاثة تغييرات على تشكيلته الأساسية في كأس السوبر السعودي الخميس الماضي ، حيث حل كانو وعبدالله المعيوف وعبد الله الحمدان بدلاً من محمد العويس ومايكل ولوتشيانو فيتو .

وانتهت يوم الخميس الماضي ، مسيرة 11 مباراة بدون هزيمة في جميع المسابقات ، حيث شهد رامون دياز سقوط فريقه 1-0 أمام الفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

بث مباشر الهلال والوداد اليوم في كأس العالم

كانت تلك هي المرة الأولى التي يفشلون فيها في هز الشباك في مباراة تنافسية منذ التعادل 0-0 مع الاتفاق في أكتوبر الماضي ، حيث يتخلفون حاليًا عن النصر بفارق نقطة واحدة عن صدارة الدوري ، وبذلك يكون هناك هزيمة محلية واحدة فقط. بعيدًا في 2022-23.

في مباراتيهما السابقتين في هذه البطولة ، لم يخسروا مباراة من الدور الثاني ، حيث سحقوا الجزيرة 6-1 في هذه المرحلة في فبراير الماضي وتغلبوا على الترجي التونسي 1-0 في 2019.

يجلب الزعيم الكثير من الجودة للمغرب ، حيث يشارك ما يقرب من عشرة لاعبين مثلوا المملكة العربية السعودية في كأس العالم السابقة مع الفائزين بدوري أبطال آسيا أربع مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى