بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم بث مباشر يلا شوت

يعود باريس سان جيرمان إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد استراحة صغيرة. انتهت مباراتهم الأخيرة في الدوري بهزيمة مخيبة للآمال 1-0 على يد رين.

كانت هذه هي الهزيمة الثانية لباريس سان جيرمان في الدوري في شهر يناير ، وتستمر مسيرتهم الصعبة في الدوري. لم يكن الباريسيون رائعين منذ عودة الأندية الكروية ، ويحتاجون إلى استعادة مستواهم قبل مواجهة بايرن في دوري أبطال أوروبا.

ريمس حاليا في حالة جيدة. في آخر 10 مباريات ، حصل ريمس على 21 نقطة ووضعوا أنفسهم في موقع لائق في الجدول. يدخل الأحمر والبيض في هذه المباراة بعد ست مباريات بدون هزيمة ، وهم في وضع مثالي لإحداث مفاجأة كبيرة بفوزهم على ألقاب الجدول ، وتعزيز موقعهم في النصف العلوي من الطاولة.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان اليوم بث مباشر يلا شوت

وانتهت آخر مباراة لباريسيين في الدوري بخسارة مخيبة للآمال 1-0 أمام ستاد رين بفضل هدف في الدقيقة 65 من هاماري تراوري. كان هذا هو الخسارة الثانية لباريس سان جيرمان في الدوري وبداية العام.

تستمر مسيرة باريس سان جيرمان الصعبة وهم يأملون في استعادة مستواهم قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

نوح جان هولم هو الغائب الرئيسي عن ريمس بسبب إدارته لإصابة ركبته. كما يشك تيبو دي سميت في التوجه نحو لعبة الكرة هذه حيث يواجه إصابة في قدمه.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وريمس اليوم مباشرة

ريمس في المركز الحادي عشر من جدول الدوري الفرنسي ، بالكاد فوق منتصف الترتيب. مع 25 نقطة فقط حصلوا عليها من خمسة انتصارات وأربعة تعادلات ، يبدو أن ريمس ما زالوا على استعداد للنجاة من الهبوط. وجاء آخر طعم للهزيمة في سبتمبر عندما قضى موناكو على موناكو بنتيجة 3-0.

في آخر 11 مباراة ، لم يهزم ريمس ، حيث حقق أربعة انتصارات وسبعة تعادلات وحافظ على نظافة شباكه في ست مباريات خلال تلك الفترة. تضمنت هذه الجولة انتصارات ضد إف سي نانت وستاد رين ، بالإضافة إلى التعادل مع OGC نيس وليل ولوريان وباريس سان جيرمان.

كان ضيوف مثيرا لريمس بين العصي حتى الآن هذا الموسم. قام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا بما مجموعه 47 تصديًا في 12 مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، وكان متسقًا حقًا مع أدائه. يجب أن يكون ضيوف في صدارة مباراته ضد باريس سان جيرمان المرصع بالنجوم ، ويحتاج إلى تجنب أي أخطاء يمكن أن تكلف فريقه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى