بث مباشر باريس سان جيرمان اليوم.. مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

بعد انتكاسة أخرى في سعيهم لتحقيق المزيد من المجد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، سيسعى باريس سان جيرمان لبداية أفضل في فبراير عندما يسافرون إلى ملعب لا موسون لعقد لقاء مع مونبلييه HSC يوم الأربعاء.

تعادل حامل اللقب 1-1 مع ريمس في نهاية الأسبوع ، بينما خسر مضيفهم بنتيجة 2-0 ضد أوكسير.

مع توقف الثنائي إيلي واهي ووهبي خزري من الخطوة الشريرة ، اختار منتج آرسنال السابق ستيفي مافيديدي وقتًا مثاليًا لتسجيل هدفه الأول والثاني في موسم دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال رحلة جديرة بالاهتمام إلى أوكسير.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ومونبليية اليوم بث مباشر يلا شوت

اخترق مافيديدي الداخل قبل أن يطلق صاروخًا على سقف الشبكة بعد مرور ساعة ، وضاعف اللاعب الدولي السابق لشباب إنجلترا رصيده برقاقة دقيقة في الدقيقة 80 قبل أن يبقي بنيامين ليكومتي الذي لا يمكن اختراقه من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع من بيراما. توري .

بعد أن أنهى سلسلة هزائمه البائسة في أربع مباريات في جميع البطولات التي امتدت إلى ديسمبر ، احتل فريق رومان بيتاو المركز 14 في الجدول ويحمل فاصلًا صحيًا بخمس نقاط على الأطراف الأربعة في منطقة الهبوط ، لكنهم بعيدون عن ذلك. أكدوا مكانهم في الدرجة الأولى.

لقد سمح الخروج المبكر من Coupe de France إلى Pau لـ La Paillade بالتركيز فقط على ثرواتهم في Ligue 1 ، ولكن كواحد من أربعة فرق فقط شحنت أكثر من 40 هدفًا في القسم حتى الآن.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه اليوم مباشرة

في حين توقع قلة أن يستمر ريس في التقدم الرائع الذي لم يهزم تحت قيادة ويليام ستيل على أرض أصحاب الأرض ، قام اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بتمزيق النص ليخرج من بارك دي برينس بالتعادل بعد أن تم تقليص عدد لاعبي باريسيين إلى 10 رجال.

سمحت أقدام نيمار الراقصة للاعب البرازيلي بكسر الجمود بعد 51 دقيقة من اللعب ، ولكن بعد أن رأى ماركو فيراتي خط الوسط اللون الأحمر قبل مرور ساعة بقليل ، تعمق ريمس ووجد هدف التعادل بعد ست دقائق من الوقت المحتسب بدل الضائع من خلال فولارين المعار من أرسنال. بالوغون .

بعد أن هبطت النقاط في ثلاث من آخر أربع مباريات في دوري الدرجة الأولى ، أصبح باريس سان جيرمان في منطقة غير مألوفة تمامًا في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي ، لكن فريق كريستوف جالتير لا يزال يحتفظ بفارق ثلاث نقاط على لينس بعد سانغ صاحب المركز الثاني. أو يمكن أن تتعادل فقط 1-1 ضد تروي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى