بث مباشر مان يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر يلا شوت

بهدف وضع قدم واحدة في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، يلتقي نوتنغهام فورست ومانشستر يونايتد في ذهاب الدور نصف النهائي على ملعب سيتي غراوند يوم الأربعاء.

تفوق فريق مانشستر يونايتد على ولفرهامبتون واندرارز بركلات الترجيح ليبلغ النهائي ، بينما تغلب الشياطين الحمر بسهولة على تشارلتون أثليتيك في ربع النهائي.

وسيعود الفريقان إلى لقاء الإياب في أولد ترافورد في 1 فبراير للحصول على فرصة لذلك. لقاء نيوكاسل يونايتد أو ساوثهامبتون في ويمبلي.

بعد بضعة أشهر فقط من تهديد الهبوط ، حيث كافح عدد كبير من التعاقدات الجديدة من أجل الهزيمة ، من المحتمل أن يكون نوتنغهام فورست على بعد 180 دقيقة فقط من رحلة لا تُنسى إلى ويمبلي وقد حقق تقدمًا صحيًا فوق منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

سقط كل من غريمسبي تاون وتوتنهام هوتسبير وبلاكبيرن روفرز أمام تفوق فورست في الجولات السابقة لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قبل أن يتعادلوا 1-1 مع ولفرهامبتون بعد 120 دقيقة ، لكن دين هندرسون كان البطل في ركلات الترجيح ، وأنقذ من روبن نيفيس . وجو هودج لإرسال الأشجار الصعبة.

سيراقب هندرسون المصاب – الذي لم يكن قادرًا على مواجهة ناديه الأم على أي حال – بفارغ الصبر محاولة فورست للوصول إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لأول مرة منذ عام 1992 ، حيث خسر أمام مانشستر يونايتد ، وسيشهد يوم الأربعاء. أول ظهور للفائزين أربع مرات في نصف النهائي منذ 31 عامًا.

جاء فريق ستيف كوبر من الخلف لينقذ التعادل 1-1 أمام بورنموث في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ، حيث رد سام سوريج على محاولة جايدون أنتوني ضد ناديه السابق ، مددًا مسيرته الخالية من الهزائم في الدرجة إلى أربع مباريات. الجلوس في المركز الثالث عشر في الجدول .

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم

ترحيبًا بمانشستر يونايتد على أرضه حيث لم يخسر في ثماني مباريات متتالية في جميع البطولات وسجل في 10 مباريات متتالية منذ أغسطس ، لا ينبغي الاستخفاف بنوتنجهام فورست ، لا سيما بالنظر إلى أنهم لعبوا ستة مواجهات في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة و تقدم من كل ستة.

من الناحية الحسابية ، لا يزال مان يونايتد يقاتل من أجل تحقيق النجاح على أربع جبهات هذا الموسم ، ولكن حتى أكثر أنصار الشياطين الحمر تفاؤلاً قد يعتبرون أن تهمة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز غير واردة بعد مباراة مثيرة من خمسة أهداف مع آرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى