بث مباشر بايرن ميونخ اليوم.. مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

يلتقي ماينز 05 مع بايرن ميونيخ في دور الـ16 من بطولة ألمانيا لكرة القدم مساء الأربعاء ، حيث يأمل البافاريون في الفوز بكأس ألمانيا المحلي للمرة 21 هذا الموسم.

لم يصل ماينز إلى نهائي دوري ألمانيا لكرة القدم ، بعد أن وصل إلى الدور نصف النهائي في موسم 2008-2009.

في الواقع ، تظل تلك الهزيمة في نصف النهائي أمام باير ليفركوزن بعد وقت إضافي هي الأبعد التي حققها دي نالفنفر في الكأس المحلية الرئيسية لألمانيا ، على الرغم من بقائه في الدوري الألماني منذ أن تم ترقيته في نفس الموسم.

مشاهدة مباراة البايرن اليوم يلا شوت

على هذا النحو ، يجب أن يكون Bo Svensson متعبًا في مواجهة بايرن في دور الـ16 هذا الموسم ، على الرغم من أن أداء حامل اللقب قد تعثر في الأسابيع الأخيرة وقد يكون الوقت مناسبًا لمواجهتهم.

أنهى فريق المدرب سفينسون سلسلة من مباريات الدوري دون أي فوز بفوزه على بوخوم 5-2 يوم السبت ، مما جعله يتقدم بفارق سبع نقاط عن منافسه ، الذي يحتل حاليًا مركز الهبوط في جدول الترتيب.

في حين أن الفوز على بايرن هو دائمًا فرصة طويلة لفريق مثل ماينز ، فإن ساحة MEWA المليئة بالحيوية ستشجع لاعبيه عليها. إذا تسببوا في حدوث اضطراب كبير ، فسيحلمون بالسير على طول الطريق في هذه المنافسة لأول مرة في تاريخ النادي.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وماينز اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

في غضون ذلك ، تعادل بايرن 1-1 في المباراة الثالثة على التوالي في الدوري منذ عودته من كأس العالم في مباراة البوندسليجا مساء السبت ، حيث أنقذ راندال كولو مواني نقطة لأينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 69 على ملعب أليانز أرينا.

وتقلص تقدم فريق جوليان ناجيلسمان في صدارة الترتيب إلى نقطة انفرادية ، مع فوز يونيون برلين ولايبزيج وبوروسيا دورتموند بفترات انتصارات وزيادة الضغط وراءهم.

على هذا النحو ، فإن فرصة التنافس في منافسة مختلفة والعودة إلى طرق الفوز يوم الأربعاء قد تكون واحدة يستمتع بها البافاريون ، حتى لو اعترف ناجيلسمان علنًا بأن الاتحاد الألماني لكرة القدم ليس أولوية فريقه هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى