بث مباشر برشلونة الآن.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

أصبح مكانًا في الدور ربع النهائي من كأس الملك على المحك عندما يستقبل برشلونة ريال سوسيداد في كامب نو في ربع النهائي يوم الأربعاء.

تغلب فريق تشافي على سبتة بنتيجة 5-0 في دور الـ16 ليقوما بالتعادل مع الأبيض والبلوز ، اللذين انتصرا 1-0 على مايوركا في الجولة السابقة

سيستقبل تشافي مدرب برشلونة عودة اثنين من المهاجمين من الإيقاف في ربع نهائي كأس الملك يوم الأربعاء أمام ريال سوسيداد في كامب نو.

تغيب كل من روبرت ليفاندوفسكي وفيران توريس عن الفوز 1-0 على خيتافي يوم الأحد حيث استمروا في إيقاف الدوري الإسباني ، لكن الزوجين بخير للعودة إلى الكأس.

بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم مباشرة

ومع ذلك ، ظهر أندرياس كريستنسن على أنه شك بسيط بسبب عدم ارتياح في أوتار الركبة ، حيث غادر قلب الدفاع الدنماركي نصف الوقت في نهاية الأسبوع ، لكنه يمثل مخاوف تشافي من الإصابة الانفرادية.

إذا قرر تشافي عدم تحمل أي مخاطر على كريستنسن ، فإن رونالد أروجو – الذي كان قد استراح يوم الأحد – يبدو وكأنه فرصة لشريكه إريك جارسيا في قلب خط الدفاع.

استمتع إيناكي بينا بزوج من كأس الملك يبدأ هذا المصطلح ، لكن تشافي قد يعطي إشارة إلى مارك أندريه تير شتيجن – الذي كان غنائيًا حوله خلال عطلة نهاية الأسبوع – نظرًا لمستوى المنافسين.

مشاهدة مباراة برشلونة اليوم بث مباشر

يجب أن يحتل جول كوندي مكانه في مركز الظهير الأيمن ، لكن جوردي ألبا عوض عن أليخاندرو بالدي في الشوط الأول في الفوز على خيتافي وهو مرشح للدخول من صافرة البداية.

يمكن أيضًا أن يعود Frenkie de Jong المحدث إلى غرفة المحرك جنبًا إلى جنب مع Pedri و Sergio Busquets – ينزل Gavi إلى مقاعد البدلاء ما لم يختار Xavi استخدام المراهق الإسباني على نطاق واسع.

ومع ذلك ، لن يكون لدى رافينها حالة مزاجية للتنازل عن مركز الجناح الأيسر ، حيث يقدم عثمان ديمبيلي أيضًا الدعم إلى ليفاندوفسكي العائد في الثلث الأخير.

التشكيلة المحتملة لبرشلونة: تير شتيجن. كوندي ، أروجو ، غارسيا ، ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، دي جونغ ؛ ديمبيلي ، ليفاندوفسكي ، رافينها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى