بث مباشر برشلونة والريال تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر يلا شوت

بث مباشر مباراة الريال اليوم حدث تكرار “ودي” للكلاسيكو في ملعب AT&T في دالاس ليلة السبت ، حيث قدم برشلونة وريال مدريد عرضًا للجمهور في تكساس.

مباراة برشلونة وخسر فريق تشافي في الآونة الأخيرة 5-3 أمام أرسنال في لوس أنجلوس ، بينما فاز نظرائهم بنتيجة 2-0 على مانشستر يونايتد .

على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف في مرمى فريق أرسنال الذي تعرض لتقزم في هزيمة سابقة أمام مانشستر يونايتد ، فشل برشلونة في جلب فطنتهم الدفاعية معهم إلى الولايات المتحدة ، حيث شهد تشافي أن فريقه يتنازل عن خمسة أهداف لأرسنال في بداية غير مرضية له عبر المحيط الأطلسي. توقف.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم

روبرت ليفاندوفسكي ورافينها وفيران توريس جميعهم خرقوا خط دفاع أرسنال ، لكن ثنائية لياندرو تروسارد وإنهاءبوكايو ساكا وكزةكاي هافرتز وصاعقة فابيو فييرا كلها ساهمت في سقوط كاتالوني ليلة الأربعاء.

اعترف تشافي بأنه فوجئ بقوة آرسنال في تلك المباراة الاستعراضية ، ويمكن للاعب البالغ من العمر 43 عامًا أن يتأكد من أنه لن يكون هناك تهاون لفريقه في دالاس، حيث يسعون للعودة بسرعة إلى طرق الفوز بعد ذلك. فاز على فيسيل كوبي 2-0 الشهر الماضي.

تفشي المرض لم يحالفه الحظ لبرشلونة قبل مباراة رائعة بثمانية أهداف ضد آرسنال. كان لا بد من إلغاء مواجهتهم المقترحة مع يوفنتوس ، لكن يبدو أن فريق تشافي قد تعافى تمامًا من تلك الحلقة الفيروسية ولديهم ثلاثي آخر من المباريات الودية المخيفة في القائمة.

مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم بث مباشر

في الواقع ، ينتظر توتنهام هوتسبير ، منافسي ميلان وجوان غامبر تروفي ، قبل أن يبدأ La Blaugrana الدفاع عن لقب الدوري الإسباني – وهو اللقب الذي سيسعى ريال مدريد إلى التخلص منه في الأشهر المقبلة.

محببًا نفسه إلى المخلصين في برنابيو بطريقة غير عادية ، تأكد جوسيلو من إسبانيول المعار من فوز ريال مدريد بهدفين على مان يونايتد في منتصف الأسبوع ، بعد أن شهد بالفعل جود بيلينجهام دفع لوس بلانكوس إلى الصدارة بعد ست دقائق فقط.

محاولات الشياطين الحمر لشق طريقهم للعودة إلى التعادل في تكساس كانت غير مجدية ، وفي الجمر المحتضر للمباراة ، أطلق جوزيلو ركلة فوقية رائعة فوق مستوى الركود أندريه أونانا ، الذي كان بخلاف ذلك ضوءًا ساطعًا في مانشستر يونايتد 2-0 خسارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى