بث مباشر تشيلسي الان.. مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم بث مباشر لايف

رحب تشيلسي بالعديد من اللاعبين في التدريبات قبل الرحلة إلى وست هام ، لكن من المحتمل أن يكونوا قد فقدوا رحيم سترلينج بسبب إصابة أخرى.

تلقى الدولي الإنجليزي ركلة في التدريبات وأصبح الآن موضع شك أنه سيلعب في استاد لندن يوم السبت .

في ذروة أزمة الإصابة ، كان البلوز قد خرج من 12 لاعباً خلال فترة طويلة من ضعف اللياقة في فريق غراهام بوتر ، والتي استمرت لأكثر من ثلاثة أشهر.

ومع ذلك ، عاد ويسلي فوفانا وماتيو كوفاسيتش ودينيس زكريا جميعًا إلى التدريبات هذا الأسبوع ولكن من غير المرجح أن يواجهوا ضد هامرز ، بينما عاد جواو فيليكس من الإيقاف ثلاث مباريات ويمكن أن يبدأ. كما عاد ريس جيمس وبن تشيلويل الأسبوع الماضي.

مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام اليوم يلا شوت

لا يزال كريستيان بوليسيتش يتغلب على إصابة في الركبة لكنه متفائل بالعودة قريبًا ، يقوم نجولو كانتي بعمل منفرد على العشب في فترة تعافيه من جراحة أوتار الركبة ، بينما يظل إدوارد ميندي خارجًا بإصبع مكسور.

كما يمكن أن يغيب أرماندو بروخا عن الموسم بعد أن أصيب بتمزق في الرباط الصليبي ، كما أن أندريه سانتوس ، الذي لم يحصل بعد على تصريح عمل ، في مهمة دولية مع منتخب البرازيل تحت 20 عامًا.

وقد يُستبعد أربعة لاعبين آخرين من التشكيلة المؤلفة من 20 لاعباً المتوجهة إلى شرق لندن بعد أن غاب بيير إيمريك أوباميانج وروبن لوفتوس-تشيك قبل أسبوع أمام فولهام.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

من المرجح أن يستمر زملائه الجدد إنزو فرنانديز وميخايلو مودريك وبينوا بادياشيل من البداية.

كما أنه من المرجح أن يختار بوتر فريقًا مشابهًا للفريق الذي تعادل مع فريق ماركو سيلفا ، لكن من المعروف أيضًا أنه ينطلق أحيانًا بمفاجآت تكتيكية. يمكن لواحد من فيليكس أو نوني مادويكي أن يأخذ مكان حكيم زياش.

البلوز لديه الآن أربعة لاعبين آخرين مصابين وواحد في مهمة دولية.

خلال استراحة كأس العالم ، تعرض أرماندو بروجا لإصابة شديدة في الركبة خلال مباراة ودية مع أستون فيلا ، ويغيب المهاجم الألباني لبقية الموسم مع تمزق الرباط الصليبي الأمامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى