بث مباشر تشيلسي اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

ينتظر تشيلسي اكتشاف ما إذا كان توقيع الرقم القياسي البريطاني إنزو فرنانديز لديه تصريح للعب ضد فولهام.

الرباعي الإنجليزي بن تشيلويل ، ريس جيمس ، رحيم سترلينج وروبن لوفتوس-تشيك ، جميعهم لائقون ومستعدون لكن جواو فيليكس ما زال معلقًا.

سيقيم فولهام لياقة التعاقدات في الموعد النهائي لساسا لوكيتش وسيدريك سواريس، ولم يكن لدى المدرب ماركو سيلفا مخاوف جديدة بشأن الإصابة ، حيث كان نيسكينز كيبانو الغائب الوحيد على المدى الطويل.

كان يورجينيو أحد اللاعبين الذين رحلوا بالفعل ، حيث انضم لاعب خط الوسط الإيطالي إلى غريمه اللندني ومتصدر الدوري أرسنال ، ومع إصابة نجولو كانتي ودينيس زكريا ، يأمل بوتر في الترحيب بماتيو كوفاسيتش في هذه المباراة .

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام اليوم بث مباشر يلا شوت

غاب لاعب خط الوسط الكرواتي عن الرحلة إلى الأنفيلد بسبب مشكلة في ربلة الساق ، لكن المدير يتوقع أن يكون بخير للعودة إلى الجانب.

على العكس من ذلك ، فولهام ليس لديه أي مخاوف من الإصابة في المباراة مع نيسكينز كيبانو الغائب الحالي الوحيد.

كان فولهام مشغولًا أيضًا في الموعد النهائي ، حيث تمكنوا من إحضار الدولي الصربي ساسا لوكيتش من تورينو ، الذي سينضم إلى مواطنه ميتروفيتش في الفريق.

جاء سيدريك سواريس أيضًا على سبيل الإعارة من آرسنال لتقديم مزيد من الحماية في الظهير الأيمن ، مع عدم وجود كيفن مبابو على ما يبدو في خطط سيلفا كنسخة احتياطية.

التقى الفريقان قبل أسابيع قليلة ، عندما طرد جواو فيليكس لاعب تشيلسي الجديد في أول ظهور له وفاز فولهام 2-1.

هذا الوقت؟ حسنًا ، من يدري كيف سيصطف تشيلسي يوم الجمعة بجميع التعاقدات الجديدة – بما في ذلك إنزو فرنانديز ، الرجل البالغ 107 مليون جنيه إسترليني.

بث مباشر مباراة تشيلسي وفولهام اليوم مباشرة يلا شوت

هناك الكثير من الأسئلة وليس هناك أي طريقة يمكن أن يعرف بها رئيس البلوز غراهام بوتر ما هو أفضل فريق لديه الآن. يعجبني مظهر Mykhailo Mudryk ، وهو سريع للغاية ، لكن بيع Jorginho أمر غريب للغاية ، حتى مع نفاد عقده في الصيف.

خسر فولهام المباراتين السابقتين في الدوري ، دون أن يلعب بشكل سيئ ، ومع فريق مستقر ، يجب أن يلعبوا كرة القدم الأكثر مرونة، ولكن ربما تكون هذه هي اللحظة التي يتحول فيها حظ بوتر ويحصل على استراحة لأول مرة في ستامفورد بريدج. هذا ما سأذهب معه ، على أي حال!

فاز فولهام في المباراة العكسية 2-1 على ملعب كرافن كوتيدج في 12 يناير ويمكنه القيام بالمضاعفة على تشيلسي للمرة الأولى. هذا هو الموسم الثامن والثلاثون الذي كانوا في نفس الدرجة.

حقق الكوتجر انتصارين فقط في 37 مباراة خارج أرضه ضد تشيلسي: 2-1 في دوري الدرجة الأولى في مارس 1964 و2-0 في الدرجة الثانية في أكتوبر 1979.

لم يخسر تشيلسي في جميع مباريات الدوري الإنجليزي الـ15 على أرضه ضد فولهام ، حيث فاز 2-0 في كل من المواجهات الثلاث الأخيرة.

بث مباشر ماتش تشيلسي اليوم لايف

فاز تشيلسي في مباراتين فقط من مبارياته الـ11 الماضية في الدوري تحت قيادة جراهام بوتر ، حيث حصل على 10 نقاط وسجل سبعة أهداف فقط.

هم بلا فوز في جميع مباريات الدوري الممتاز التسع هذا الموسم ضد الفرق التي تتفوق عليهم حاليًا في الجدول. فولهام يحتل المركز السابع بفارق نقطتين عن البلوز.

ومع ذلك ، فإن تشيلسي هو الفريق الوحيد الذي لم يدخل شباكه حتى الآن هدفًا في الشوط الأول على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

هذه هي المباراة الأولى يوم الجمعة في الدوري منذ الفوز 1-0 على وست بروميتش في مايو 2017.

استخدم البلوز 29 لاعباً في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم ، وهو أعلى مستوى مشترك إلى جانب نوتنغهام فورست وولفز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى