بث مباشر تشيلسي نوتينغهام فورست.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي الان يلا شوت كورة 365 مع أربع مباريات ستقام ضد فرق من حولهم ، قد لا يتعرض مهاجم مان يونايتد السابق لينجارد ، الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة ، للخطر.

وسيضيف غيابه إلى قائمة المفقودين في فورست بما في ذلك جوليان بانكون ، ومورجان جيبس ​​وايت ، وشيخو كوياتي ، وموسى نياكاتي ، وعمر ريتشاردز.

الهدفان قبل نهاية الشوط الأول ضد بورنموث في المرة الماضية ضاعفوا من رصيد البلوز في الشوط الأول في الدوري على ملعب ستامفورد بريدج إلى أربعة. سبع مباريات ، لم يتنازل أبطال العالم بعد على أرضهم في الشوط الأول ، مما يجعلها أفضل فترة ، سواء على أرضهم أو خارج أرضهم ، لفريق جراهام بوتر هذا الموسم.

على الطريق ، سيكون النصف الأكثر نجاحًا لتشيلسي كمستقل هو الثاني ، حيث كانت الأهداف بعد الاستراحة في كريستال بالاس وأستون فيلا بمثابة الفوز. أسوأ جلسة لتلقي شباك البلوز هي المباراة الافتتاحية 45 خارج الديار ، والتي أنتجت ثمانية أهداف للمضيف (أربعة أهداف قبل نهاية الشوط الأول بقليل) وفارق الأهداف -4.

يلا شوت مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست

أحدث مباراة لتشيلسي في يوم رأس السنة الجديدة نفسها ، في عام 2020 ، أنتجت التعادل 1-1 مع برايتون ، وألغى هدف التعادل المتأخر الذي سجله علي رضا جهانبخش هدف سيزار أزبيليكويتا الافتتاحي المبكر – وهو الهدف الأول للقائد في الموسم.

في الموسم الماضي ، تعادل البلوز 2-2 مع ليفربول في 2 يناير على بريدج بعد تأخره 0-2 ، وهز ماتيو كوفاسيتش وكريستيان بوليسيتش الشباك قبل صافرة نهاية الشوط الأول. في يوم رأس السنة 2005 ، هذه المرة في آنفيلد ، تم انتصار نفس المنافسين 1-0 بفضل هدف جو كول المتأخر.

قبل نصف قرن في موسم آخر حصد الألقاب ، 1954/55 ، أعطت ثنائية روي بنتلي “القرص ، اللكمة التقليدية في اليوم الأول من الشهر” في بولتون ، فوزًا هائلاً 5-2.

كانت هناك لحظات قليلة مؤلمة في السنوات الأخيرة. في الواقع ، لم يفز البلوز بأول مباراة في الدوري لهذا العام منذ أن سجل الثلاثي البرازيلي المولد أوسكار وويليان ودييجو كوستا ثلاث مرات أمام واين هينيسي من كريستال بالاس (حارس نوتنغهام فورست الآن) في 1 يناير 2016.

مباراة تشيلسي ونوتينغهام بث مباشر اليوم

لقد تعادلنا في أربعة من المباريات الست التي افتتحت منذ ذلك الحين ، وعانينا آخر مرة من فترة أطول دون انتصار بين عامي 1929 و 1938. وقد بدأ هذا السباق بين الحربين بعد فوز 4-2 في بلاكبول في عام 1928 ، وانتهى بنفس النتيجة في موطنًا لميدلسبره عام 1939.

أولهما كان الأبسط ، حيث انزلق المهاجم في الزاوية البعيدة ليسدد تسديدة كريستيان بوليسيتش في الشباك. جعل هدفه الأول فورست أكثر يأسًا في هجماتهم ، وتم قطع كرة طويلة طموحة من سكوت ماكينا من قبل البديل دينيس زكريا ليبدأ هجوم تشيلسي المضاد.

بعد اعتراض التمريرة ، سدد زكريا كرة فوق دفاع الغابة ليطاردها أوباميانج ، وسدد المهاجم محاولة قوية لأول مرة على المرمى ، ووجد الزاوية العليا ليجعلها 4-1.

يتوقع FIFA 23 أن يعود تشيلسي إلى العاصمة بثلاث نقاط بعد ظهر يوم الأحد ، مع فوز البلوز 4-1 في المحاكاة. ضمنت ثنائية بيير-إيمريك أوباميانج المتأخرة النقاط الثلاث بينما ترك دينيس زكريا الإعجاب أيضًا على مقاعد البدلاء ، وربما يحتاج بوتر إلى النظر إلى بدائله للحصول على الإلهام في يوم رأس السنة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى