بث مباشر تشيلسي وفولهام اليوم.. مشاهدة مباراة فولهام وتشيلسي اليوم بث مباشر يلا شوت

يقام ديربي غرب لندن المثير للاهتمام في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الخميس ، حيث يستضيف فولهام فريق تشيلسي في كرافن كوتيدج.

وجد فريق المدرب ماركو سيلفا نفسه في وضع أفضل بثلاث نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن جيرانه القريبين في الترتيب ، على الرغم من أنهم لعبوا مباراة أكثر.

في الآونة الأخيرة ، نادرًا ما استطاع مشجعو فولهام أن يقولوا بفخر أن فريقهم المحبوب يحتل مكانة أعلى في هرم كرة القدم الإنجليزية من تشيلسي ، لكن الكوتجرز يحتلان مكانة قوية في المزيج الأوروبي بعد سلسلة رائعة من الاحتفالات.

مشاهدة مباراة تشيلسي وفولهام بث مباشر يلا شوت

منذ العودة من استراحة كأس العالم ، سقط كل من كريستال بالاس وساوثامبتون وليستر سيتي أمام تفوق فولهام في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولم يكن هال سيتي مباراة لفريق الكوتجرز في كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع.

ضمنت الضربات من ليفين كورزاوا ودانييل جيمس على جانبي صافرة نهاية الشوط الأول الفوز 2-0 ومكانًا في الدور الرابع لفولهام – حيث يستضيف سندرلاند.

ودخل فريق سيلفا مباراة العاصمة يوم الخميس وهو يحتل المركز السابع في جدول الدوري الممتاز ، بفارق خمس نقاط فقط عن توتنهام هوتسبر صاحب المركز الخامس.

الآن بهدف الفوز بأربع مباريات متتالية في الدرجة الأولى للمرة الأولى منذ موسم 1965-66.

بث مباشر مباراة برشلونة وفولهام مباشر يلا شوت

يستعد فولهام لسلسلة شاقة من مباريات يناير ضد تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وتوتنهام قبل أن يقوم أيضًا برحلة إلى ستامفورد بريدج للقاء آخر مع الفريق. البلوز في أوائل فبراير.

على الرغم من هزيمتين فقط على أرضه طوال الموسم حتى الآن ، إلا أن فولهام بالكاد حدد الاتساق في كرافن كوتيدج – حيث فاز مرتين فقط من آخر ستة له أمام جمهوره – لكن وضعهم بالتأكيد أفضل من غيرهم. يفرز المعارضين.

يبدو أنه لا يوجد أي خطر مباشر من حصول غراهام بوتر مدرب تشيلسي تحت النار على التمهيد ، ولكن بينما لا يزال مشروع الإنجليزي يكافح من أجل الإقلاع، أوضح أنصار البلوز الساخطون مشاعرهم واضحة خلال خروجهم من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد مانشستر سيتي. .

قبل ثلاثة أيام ، كان تشيلسي قد منح الأبطال الإنجليز فرصة جيدة مقابل أموالهم في الهزيمة 1-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج ، لكن سيتي ببساطة مزق البلوز إلى أشلاء يوم الأحد ، حيث سجل رياض محرز هدفين إلى جانب فيل فودن وجوليان . جهود ألفاريز في المرح 4-0.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى