بث مباشر ريال مدريد تويتر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يوتيوب لايف

في محاولة لسد فارق الخمس نقاط أمام برشلونة متصدر الدوري الإسباني ، يستضيف ريال مدريد فالنسيا بدون مدرب بدون مدرب في سانتياغو برنابيو مساء الخميس.

خسر لوس بلانكوس التعادل السلبي أمام ريال سوسيداد في المرة الأخيرة ، بينما انتهت مباراة جينارو جاتوزو الأخيرة في تدريب الفريق بهزيمة 1-0 أمام ريال بلد الوليد.

فشل الهداف إدينسون كافاني في التسجيل في آخر ثلاث مباريات ، لكن من المتوقع أن يستمر اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا كمهاجم مركزي ، في حين يأمل سامو كاستيليجو وصامويل لينو في الاحتفاظ بمراكزهم في الأجنحة.

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم مباشرة

بينما يدخل ريال مدريد هذه المباراة بعد تعادله مع ريال سوسيداد نهاية الأسبوع ، خسر فالنسيا أمام ريال بلد الوليد في نهاية هذا الأسبوع ، لذلك لم يكن مزاجهم أفضل. بشكل عام ، كان ريال مدريد في حالة أفضل .

مع أخذ ذلك في الاعتبار ، ومع الأخذ في الاعتبار أن ريال مدريد هو فريق أفضل بكثير من فالنسيا ويستضيف هذه المباراة ، نتوقع منهم الفوز بالمباراة بهدفين أو أكثر ومحاولة الاقتراب من برشلونة في سباق اللقب.

حققت ثلاثة من المواجهات الخمسة السابقة بين ريال مدريد وفالنسيا أكثر من 2.5 هدف ولا نرى أي سبب يمنع حدوث ذلك يوم الخميس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم بث مباشر يلا شوت

بالإضافة إلى ذلك ، سجل ريال مدريد 3.00 أهداف في كل مباراة في الدوري حتى الآن ، وهو أعلى معدل لجميع الفرق. وفي الوقت نفسه ، سجل فالنسيا 2.56 هدفًا في المباراة الواحدة في الدوري هذا الموسم.

لوكاس فاسكويز غادر بسبب إصابة في الكاحل بينما لن يلعب فيرلاند ميندي بعد إصابته بمشكلة في الفخذ.

دانيال كارفاخال وديفيد ألابا وأوريلين تشوميني كلهم ​​شكوك لريال مدريد.

لا يوجد تعليق من جانب كارلو أنشيلوتي.

خاومي دومينيك سيغيب عن فالنسيا بسبب إصابة في الركبة. سيغيب نيكو جونزاليس عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر بعد تعرضه لإصابة في القدم.

تييري كوريا وخوسيه جايا كلاهما شكوك في هذه المباراة، لا يوجد تعليق لفالنسيا.

وتراجع ريال مدريد بفارق خمس نقاط عن برشلونة في سباق اللقب بعد تعادله بدون أهداف أمام ريال سوسيداد المصاب على أرضه.

سيطر ريال على معظم المباراة ومارس الكثير من الضغط على مرمى الخصم ، لكنهم لم يتمكنوا من التغلب على أليكس ريميرو ، الذي أنقذ سبع مرات في الليلة.

يعاني فالنسيا من مشاكل داخل وخارج الملعب ، حيث أدت الهزيمة 1-0 أمام ريال بلد الوليد إلى نهاية فترة جينارو جاتوزو في النادي ، وأثارت احتجاجات من المشجعين الذين يريدون من المالك المغادرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى