بث مباشر كريستانو رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري السعودي

يلعب كريستيانو رونالدو اليوم حيث يتجه النصر وجهاً لوجه مع الاتفاق ابتداءً من 22 يناير 2023 الساعة 17:30 بالتوقيت العالمي المنسق. المباراة جزء من دوري المحترفين السعودي.

ويحتل النصر حاليا المرتبة الثانية فيما يحتل الاتفاق المرتبة العاشرة.

كريستيانو رونالدو يصنع قوسه التنافسي للنصر عندما يستضيف الاتفاق في ملعب مرسول في مواجهة الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد.

يجد الأبطال تسع مرات أنفسهم في المركز الثاني في الجدول بعد 13 مباراة في موسم 2022-23 ، بينما يعاني زوارهم في غموض وسط الجدول في المركز العاشر.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق بث مباشر اليوم

بدأ حياته في دوري جديد وبلد جديد بالطريقة الوحيدة التي يعرفها ، حيث كان رونالدو يسجل هدفين في مباراة كل نجوم الرياض – المكونة من لاعبين من النصر وبطل حامل لقب الهلال – سجلوا تسعة أهداف، مذهلة مع باريس سان جيرمان في افتتاح كأس موسم الرياض.

بالإضافة إلى ثنائية رونالدو ، تقدم أندرسون تاليسكا وجانغ هيون سو أيضًا بأهداف لفريق كل النجوم مقابل باريس سان جيرمان بكامل قوته ، لكن خصم رونالدو منذ فترة طويلة ليونيل ميسي سجل أحد أهداف باريس سان جيرمان الخمسة ، مع ماركينيوس وسيرجيو.

كما سجل راموس وهوجو إيكيتيك وكيليان مبابي هدفاً لفريق باريسيان المكون من 10 لاعبين والذي طرد خوان بيرنات.

بث مباشر مباراة الاتفاق والنصر اليوم مباشرة

كما أهدر نيمار ركلة جزاء في مهرجان مرمى الملك فهد ، لكن الأمور الودية أصبحت الآن في المقعد الخلفي لرونالدو ورفاقه ، حيث يسعى النصر لاستعادة قبضته على المركز الأول في جدول الدوري السعودي للمحترفين بعد أن اغتصبها الاتحاد – الذي سيقفون معهم في كأس السوبر الأسبوع المقبل.

خسر رجال رودي جارسيا نقطتين في التعادل 0-0 خارج أرضهم مع الشباب في 14 يناير ، لكن مصيرهم لا يزال في أيديهم ، حيث يجلسون بنقطة واحدة فقط خلف الاتحاد بمباراة مؤجلة و كما يتقدم بفارق نقطة واحدة على الهلال في المركز الثالث.

بدخول مباراة الأحد في 12 مباراة بدون هزيمة في جميع البطولات ومع أفضل سجل هجومي في الدوري يصرخون به – بتسجيل 27 هدفًا حتى الآن – يتوقع معظمهم أن يكون ظهور رونالدو التنافسي الأول للنصر ناجحًا تمامًا.

في غضون ذلك ، استمرت عادة الإتفاق في الفوز بواحدة ثم خسارة واحدة في مواجهتهما على ملعب الفاتح يوم 12 يناير ، حيث خسر فريق باتريس كارتيرون 2-0 في قضية منسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى