بث مباشر ليفربول وبرينتفورد مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم بث مباشر في الدوري الإنجليزي كورة جول

بث مباشر مباراة ليفربول الآن إذ سيذهب ليفربول بحثًا عن فوزه الخامس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يسافر إلى ملعب جيتيك كوميونيتي لمواجهة برينتفورد يوم الاثنين.

عاد الريدز من الخلف ليسجل الفوز 2-1 على ليستر سيتي يوم الجمعة ، حيث ألغى هدفان من ووت فايس الهدف الأول لكيرنان ديوسبري هول لصالح الثعالب.

يدخل رجال يورجن كلوب العام الجديد وهم لا يزالون يحتلون المركز السادس في الترتيب بفارق أربع نقاط عن مراكز دوري أبطال أوروبا بعد فوز مانشستر يونايتد على ولفرهامبتون واندرارز يوم السبت.

سينضم كودي غاكبو رسميًا إلى ليفربول من أيندهوفن في 1 يناير ، مما يعني أنه سيكون مؤهلاً للمشاركة لأول مرة يوم الاثنين ، لكن كلوب لا يتوقع تسوية الأوراق في الوقت المناسب وأشار إلى مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الأسبوع المقبل مع ولفرهامبتون واندرارز. كهدف أكثر واقعية.

مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد بث مباشر

لم يظهر فابينيو في أي مكان ضد ليستر لأسباب شخصية ، حيث أنجبت زوجته مؤخرًا ، لكن من المتوقع أن يعود إلى تشكيلة الجولة يوم الاثنين.

كان هارفي إليوت ضحية لمعاملة قاسية ضد ليستر وتعين في النهاية استبداله في الدقيقة 86. ومع ذلك ، لا يعتقد كلوب أن مشكلة اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا أكثر خطورة من الضربة القاضية ، وقد يكون لائقًا بما يكفي للعب يوم الإثنين.

استمر أندرو روبرتسون لأكثر من ساعة بقليل أمام ليستر قبل أن يضطر إلى الانسحاب بسبب مشكلة عضلية – أثارها تحدي إحماء من إليوت ، الذي ركب الظهير الأيسر في الورك – لكن يجب أن تتعافى ساقه الميتة في الوقت المناسب. الاشتباك مع برينتفورد.

بث مباشر مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم مباشر الآن

كان لويس دياز في طريقه للتعافي من إصابة في الركبة قبل تعرضه لانتكاسة في دبي ، ومن المتوقع أن يقضي الأشهر الثلاثة المقبلة على الهامش بعد الجراحة.

أُجبر آرثر ، لاعب يوفنتوس المعار ، والذي لم يظهر بعد لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، على الخضوع لعملية جراحية لإصابة في الفخذ في أكتوبر الأول ويواجه عدة أسابيع أخرى من إعادة التأهيل.

اضطر ديوجو جوتا للتغيب عن نهائيات كأس العالم بعد سحبه على محفة في فوز أكتوبر على مانشستر سيتي ، ومن غير المرجح أن يعود قبل بداية فبراير على أقرب تقدير.

غاب جيمس ميلنر عن آخر مباراتين لليفربول منذ تعرضه لإصابة في أوتار الركبة ضد مانشستر سيتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ، لكن لاعب خط الوسط المتمرس يجب أن يكون في المنافسة على الظهور هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى