بث مباشر مانشستر سيتي الآن.. مشاهدة مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر بث مباشر اليوم

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة نظيره نادي النجم الأحمر الصربي في انطلاق دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر
تجري المباراة اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر الجاري، حيث يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي مع نظيره نادي النجم الأحمر في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

صافرة بداية المباراة ستُطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على أرضية ملعب الاتحاد.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر
تأتي المباراة منقولة عبر قنوات beIN Sports HD 3، الناقل الحصري لمسابقة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 أسفرت عن وجود فريقي السيتي والنجم الأحمر في المجموعة السابعة، حيث سيتنافسان مع فرق لايبزيج ويانج بويز.

يستعد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لبدء حملته في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بمواجهة نادي النجم الأحمر الصربي في مباراة من المتوقع أن تكون سهلة، حيث ستُقام على ملعب “الاتحاد” ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات للبطولة.

قرعة دور المجموعات وضعت مانشستر سيتي في المجموعة السابعة إلى جانب النجم الأحمر الصربي، وفريق ريد بول لايبزيج الألماني، وفريق يانج بويز السويسري.

سيتي ينطلق في مشواره القاري بعد أن قدم أداءً مثاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بجميع مبارياته الخمس الأخيرة، بما في ذلك فوزه الأخير على وست هام بنتيجة 3-1.

الهدف الرئيسي لمانشستر سيتي هو الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به الموسم الماضي بعد فوزه في المباراة النهائية على إنتر ميلان بهدف دون رد.

بالرغم من أن الفارق في القوة يبدو كبيرًا بين الفريقين، إلا أن النجم الأحمر لن يتخلى بسهولة، وسيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية.

مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون منقولة عبر قناة beIN Sports HD 3.

التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي:

– حراسة المرمى: إيدرسون.
– خط الدفاع: مانويل أكانجي، جوسكو جفارديول، روبن دياز، كايل والكر.
– خط الوسط: رودري، فيل فودين، بيرناردو سيلفا.
– خط الهجوم: جيرمي دوكو، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى