بث مباشر مانشستر سيتي وتشيلسي.. مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

بث مباشر تشيلسي ومان سيتي اليوم اللقاء الثاني من بين ثلاثة مواجهات سريعة بين تشيلسي ومانشستر سيتي يرى أن البلوز يرحب بالبطل الإنجليزي في ستامفورد بريدج لخوض معركة الدوري الممتاز يوم الخميس.

مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم بث مباشر الان قبل فريق جراهام بوتر نقطة في التعادل 1-1 مع نوتنغهام فورست في المرة الأخيرة ، في حين توقف الفريق الزائر بهدفين أمام إيفرتون.

سجل رحيم سترلينج هدفه رقم 50 في الدوري الإنجليزي الممتاز خارج أرضه على ملعب نوتنغهام فورست. فقط واين روني وهاري كين ومايكل أوين وصلوا إلى هذا المعلم في سن أصغر (28 عامًا ، 24 يومًا).

مشاهدة مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر

لعب سيزار أزبيليكويتا ظهوره رقم 495 مع تشيلسي في نوتنغهام فورست ليصبح سادس أفضل صانع مظهر لدينا. إنه أكبر لاعب من الخارج.

رون هاريس 795 ، بيتر بونيتي 729 ، جون تيري 717 ، فرانك لامبارد 648 ، جون هولينز 592 ، سيزار أزبيليكويتا 495 ، بيتر تشيك 494 ، دينيس وايز 445 ، ستيف كلارك 421 ، كيري ديكسون 420

أمام ليدز الأسبوع الماضي ، سجل إيرلينج هالاند هدفه الخامس والعشرين في 20 مباراة ، وهو أسرع لاعب يصل إلى 25 هدفًا تحت قيادة جوارديولا مع أندية الدرجة الأولى. احتاج ليونيل ميسي إلى 28 مباراة للوصول إلى هذا المجموع.

أصبح هالاند أيضًا أسرع لاعب يسجل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث فعل ذلك في 14 مباراة.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم مباشر يلا شوت

هذا أسرع بسبع مباريات من حامل الرقم القياسي السابق كيفن فيليبس ، الذي احتاج إلى 21 هدفًا ، وهو الآن لديه 21 هدفًا ، وهو أكبر عدد يسجله أي لاعب قبل نهاية العام في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

في نفس المباراة في ليدز ، حقق إيدرسون 150 فوزًا من 197 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليصبح أسرع لاعب يحقق 150 انتصارًا في المسابقة.

في Elland Road ، أصبح ريكو لويس ، البالغ من العمر 18 عامًا و 37 يومًا ، أصغر لاعب إنجليزي يبدأ مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز لمانشستر سيتي منذ ميكا ريتشاردز في مايو 2006 ضد بلاكبيرن (17 عامًا ، 317 يومًا).

خسر جوارديولا سبع مباريات من أصل 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في لندن كمدرب لمانشستر سيتي (22 انتصارًا وخمسة تعادلات) ، مع هذه الهزائم السبع ضد تشيلسي (ثلاثة) وتوتنهام (أربعة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى