بث مباشر مانشستر يونايتد.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

ينبغي على إريك تن هاغ ، مدرب مانشستر يونايتد ، أن يحدد التشكيلة الأساسية القوية فيمباراة الذهاب في نصف نهائي كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يوم الأربعاء مع نوتنغهام فورست على ملعب سيتي جراوند.

من المؤكد أن الشياطين الحمر سيكونون بدون دوني فان دي بيك وأكسيل توانزيبي في المسابقة ، في حين أن جادون سانشو وأنتوني مارتيال وديوجو دالوت غير متاحين أيضًا.

يستضيف فريق تين هاج ريدينغ في كأس الاتحاد الإنجليزي في عطلة نهاية الأسبوع ، لذا يجب على مدرب الشياطين الحمر الحفاظ على تناوبه لزيارة العائلة المالكة والالتزام بتشكيلة أولية إلى حد كبير يوم الأربعاء.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام اليوم بث مباشر

مثل هذه الخطوة يمكن أن تجعل ديفيد دي خيا يصد المنافسة من توم هيتون ليبدأ في المرمى ، حيث يشكل ليساندرو مارتينيز ورافائيل فاران ثنائي قلب الدفاع في مسابقة الدوري الإنجليزي بالكامل.

إصابة دالوت في أوتار الركبة تعني أن مكان آرون وان بيساكا ليس في خطر حقيقي ، ولكن تغيير واحد في الظهير الأيسر يمكن أن يرى الأرجل الجديدة لتيريل مالاسيا مفضلة على لوك شو .

عاد كاسيميرو من الإيقاف في الدوري الإنجليزي الممتاز ويجب أن يزيح سكوت مكتوميناي في غرفة المحرك ، بينما يجب على كريستيان إريكسن أن يصد تهديد فريد بالبدء جنبًا إلى جنب مع لاعب ريال مدريد السابق.

أعطى مان يونايتد الكثير من الذعر لآرسنال في خسارته 3-2 أمام أرسنال يوم الأحد ، لذا فإن خط الهجوم الذي لم يتغير يمكن أن يشهد ارتباط أنطوني وبرونو فرنانديز وماركوس راشفورد وفاوت ويجهورست مرة أخرى ، على الرغم من أن أليخاندرو غارناتشو سيضغط من أجل تخفيض الأخير. .

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة

التشكيلة الأساسية المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا ؛ وان بيساكا وفاران ومارتينيز ومالاسيا ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ، فرنانديز ، راشفورد ؛ ويجهورست

يظل كل من أكسل توانزيبي ودوني فان دي بيك على مقاعد البدلاء لصالح الشياطين الحمر ، الذين لن يتمكنوا من الترحيب بجادون سانشو – الذي هو الآن في تدريب الفريق – للعودة إلى الحظيرة قريبًا ، بينما أنتوني مارسيال (الساق ) وديوغو دالوت (أوتار الركبة) لا يزالون في الخارج أيضا.

يجب على تين هاج أن ينقذ الجزء الأكبر من تناوبه في مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي مع ريدينغ ويذهب بتشكيلة قوية من خارج الملعب على أرض المدينة ، لكن أليخاندرو جارناتشو وتيريل مالاسيا من بين أولئك الذين يمكن أن يشعروا بالأمل في الاسترجاع.

التشكيلة المحتملة لفريق نوتنغهام فورست: هينيسي ؛ أورييه ، وورال ، بولي ، لودي ؛ مانجالا ، دانيلو ، فرويلر ؛ سكاربا. جونسون ، جيبس ​​وايت

التشكيلة المحتملة لمانشستر يونايتد: دي خيا. وان بيساكا وفاران ومارتينيز ومالاسيا ؛ كاسيميرو ، إريكسن ؛ أنتوني ، فرنانديز ، راشفورد ؛ ويجهورست

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى