بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر.. مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

تنطلق مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر يلا شوت لايف حيث تلعب اليوم في بطولة الدوري المصري والتي يسعى الزمالك إلى تحقيق الفوز في مباراة فيوتشر اليوم.

وقبل مباراة الزمالك اليوم يعد الفارس الأبيض في سلسلة هزائم – فقد خسر أمام غزل المحلة والأهلي القاهرة وبيراميدز في مبارياتهم الثلاث السابقة.

بينما لعب فيوتشر التعادل مع المصري بورسعيد في مباراتهم السابقة. إجمالاً ، فاز الزمالك في 9 من آخر 20 مباراة ، وخسر 5 وتعادل 6 ، بينما فاز فيوتشر في 11 من آخر 20 مباراة ، وخسر صفرًا وتعادل 9.

خسر الزمالك 4 مرات (2-1 أمام غزل المحلة في 24 يناير ، 0-3 أمام الأهلي القاهرة في 21 يناير ، 1-1 أمام بيراميدز في 16 يناير و2-1 أمام نادي أسوان في 2 يناير..

بث مباشر مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري

وتعادل مرتين (0-0 ضد الاتحاد الاسكندري في 11 يناير و 1-1 ضد الداخلية في 5 يناير) في آخر 6 مباريات.

فاز المستقبل 3 مرات (2-3 ضد إنبي القاهرة في 18 يناير ، 2-3 ضد سيراميكا كليوباترا في 7 يناير و 2-3 ضد فاركو في 28 ديسمبر) وتعادل 3 مرات (1-1 أمام المصري ميناء. سعيد يوم 24 يناير ، 1-1 ضد بيراميدز في 11 يناير و 1-1 ضد سموحة في 3 يناير) في آخر 6 مباريات.

مشاهدة مباراة الزمالك وفيوتشر اليوم بث مباشر يلا شوت

فاز فريق Future في 8 من 15 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتعادل 7 ولم يخسر أي هزيمة هذا الموسم. لقد سجلوا 20 هدفا – 1.33 في المباراة الواحدة ، واستقبلت شباكهم 11 – 0.73 في المباراة الواحدة.

أصبح منسي البالغ من العمر 25 عامًا أول صفقة انتقال شتوية للقميص الأبيض.

وقال منصور مؤخرا إن النادي يهدف إلى اكتساب ثلاثة لاعبين جدد في يناير المقبل.

وأحرز منسي ، الذي انضم إلى البنك الأهلي المصري في يناير الماضي قادما من نادي بيراميدز ، 14 هدفا في 34 مباراة حتى الآن مع ناديه، وخلال الموسم الحالي ، سجل المهاجم هدفًا واحدًا فقط في عشر مباريات بالدوري.

ويحتل حامل اللقب الزمالك حاليا المركز الخامس في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بفارق 11 نقطة خلف المتصدر ومنافسه اللدود الأهلي.

أسامة نبيه يعلن تشكيل الزمالك ضد فيوتشر

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – سيد عبد الله “نيمار”

خط الوسط : عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو” – مصطفى شلبي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى