بث مباشر مباراة الهلال اليوم.. مشاهدة مباراة النصر والهلال بث مباشر اليوم

البث المباشر حاليًا: مشاهدة مباراة الهلال والنصر السعودي في نهائي كأس الملك

تتجه أعين عشاق كرة القدم إلى مشاهدة مباراة الديربي الكبير بين الهلال والنصر السعودي، المقامة حاليًا في نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال عبر منصة [يلا شوت]. يُلاقي النصر السعودي الهلال في هذه المباراة المرتقبة مساء اليوم السبت، الموافق 12 أغسطس 2023. يُسعى النصر في هذا اللقاء للتتويج بأول لقب عربي في تاريخه، فيما يسعى الهلال لإضافة لقب جديد لمجموعة ألقابه المهمة.

توقيت مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان:
ستنطلق المباراة بين الهلال والنصر في تمام الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والسادسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وقطر، والسابعة بتوقيت دولة الإمارات (دبي، أبوظبي).

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر:

يمكن مشاهدة المباراة على القناة SSC1 HD ومنصة التطبيق Shahid.

تردد قناة SSC الرياضية السعودية:

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 12523.

– الاستقطاب: عمودي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة ssc sports السعودية:

– القمر الصناعي: عرب سات.

– التردد: 12418.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

المعلق لمباراة الهلال والنصر:
ستكون البطولة العربية مشوقة للغاية وستقام المباراة الحاسمة بين الهلال والنصر وسيكون معلق هذه المباراة الرائعة هو رؤوف خليف.

بث مباشر – مشاهدة مباراة الهلال والنصر السعودي في نهائي كأس الملك

يأتيكم اللقاء الحماسي بين الهلال والنصر السعودي في نهائي كأس الملك سلمان عبر منصة “يلا شوت”. ستكون المواجهة بين الفريقين مثيرة حيث تواجها في ثلاث مناسبات سابقة، حيث فاز الهلال في مباراتين وانتهت مباراة واحدة بالتعادل. ويشهد هذا اللقاء حظوظ النصر في أن يكون الفائز هو بوابة للهلال للتتويج باللقب العربي للمرة الثالثة في تاريخه.

المواجهات السابقة:
سجلت تاريخية الهلال والنصر في البطولات العربية ثلاث مواجهات مهمة، حيث انتهت المباراة الأولى في نصف نهائي دوري أبطال العرب عام 1995 بالتعادل السلبي، لكن الهلال تأهل بركلات الترجيح (4-2) وحصل على اللقب في النهاية.

مسار الفريقين في البطولة:
نجح الهلال السعودي في التأهل إلى المباراة النهائية بعد أداء رائع في نصف النهائي أمام الشباب، حيث فاز بنتيجة 3-1.

من ناحية أخرى، تمكن فريق النصر السعودي من التغلب على الشرطة العراقي بتسجيل هدف نظيف من ركلة جزاء سجله اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مما أهله للمشاركة في المباراة النهائية.

النهائي المرتقب:
ينتظر جماهير الساحرة المستديرة بفارغ الصبر المواجهة النهائية بين الهلال والنصر، في تصفيات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، والتي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة الحالية.

رابط سريع بث مباشر مباراة النصر والهلال

مشاهدة مباراة الهلال والنصر بث مباشر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى