بث مباشر مباراة الهلال تويتر.. مشاهدة مباراة الهلال والسد بث مباشر يلا شوت في البطولة العربية

يستضيف الهلال السد بث مباشر في مباراة البطولة العربية للأندية ، والتي من المؤكد أن تستمتع بها جميع مشجعي كرة القدم سيقام الحدث في مساء اليوم 30 يوليو 2023 في تمام الساعة 17:00 بالتوقيت العالمي المنسق.

سيتوق السد للفوز مباراة الهلال بث مباشر، لكن سيتعين عليه دفع نفسه إلى أقصى حدوده عندما يلتقي المنتخب القطري لكرة القدم مع الهلال السعودي في مواجهة مثيرة في المجموعة الثانية في كأس الملك سلمان للأندية المرموقة 2023 اليوم.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءً على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها بالمملكة العربية السعودية.

كلا الفريقين متعطش للفوز ، ويهدفان إلى الحصول على أكبر عدد من النقاط وتأمين مكان مرغوب فيه في ربع النهائي بعد أن استقر كل منهما على التعادل في مباراتيهما الافتتاحية.

بث مباشر مباراة الهلال والسد لايف

واشترك السد مع الوداد المغربي في التعادل السلبي ، فيما واجه الهلال نتيجة مماثلة ضد الأهلي طرابلس الليبي.

مباراة الهلال بث مباشر لايف وقال برونو ميغيل مدرب السد إنه يتوقع أن تكون المواجهة شديدة.

بث مباشر مباراة الهلال “نتوقع مواجهة صعبة ومكثفة أمام الهلال ، فبعد أن تنافسنا مع مدرب الهلال السابق في الدوري البرتغالي ، نعرف بعضنا البعض ، سأجهز فريقي بشكل مناسب ، مع العلم أن الهلال يمارس ضغطًا عاليًا ويحرم الخصم من مساحة مناورة “.

“سنقاتل في الملعب ونلعب بعقلية الفوز. الهلال فريق هائل ، وسننافس بأفضل ما لدينا. النتائج لن تردعنا ، والأهم هو إظهار تطور عقلية من مباراة الى اخرى “.

مباراة الهلال والسد بث مباشر اليوم

في مباراته الأولى ، اضطر السد إلى الاستغناء عن خدمات اللاعبين البارزين جيلهيرمي توريس وباولو أوتافيو وجونزالو بلاتا ورومان سايس – بسبب مخاوف تتعلق باللياقة البدنية، لكن المدرب البرتغالي يظل متفائلاً بأن لاعبًا واحدًا على الأقل من هؤلاء النجوم سيكون متاح للصراع المحوري اليوم. وأضاف أنه سيلعب عددًا قليلاً من اللاعبين الجدد.

مباراة الهلال بث مباشر مع ازدياد الحدة ، تحول دفاع الوداد إلى عدوانية ، حيث لجأ إلى التدخلات القوية لوقف زخم السد. اشتعلت الأعصاب مع وصول المباراة إلى منعطف حاسم ، مع إصرار الجانبين على تحقيق النصر.

حاول المدرب ميغيل تغيير الأمور من خلال إجراء تبديلات استراتيجية ، بما في ذلك استبدال بغداد بونجاح بأحمد السعيد في الدقيقة 79.

وضغط الفريق القطري بقوة حتى صافرة النهاية ، لكن دفاع الوداد القوي وحارسه اليقظ أبقيا الهدف بعيدًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى