Al Baten vs Al Ittihad .. مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن اليوم بث مباشر دوري روشن السعودي

قبل مباراة الاتحاد والباطن اليوم بث مباشر خلال آخر 7 لقاءات مع فريق الباطن الذي يلعب على أرضه ، فاز الباطن 0 مرة ، وكان هناك 0 تعادل بينما فاز الاتحاد جدة 7 مرات. فارق الأهداف 18-7 لصالح اتحاد جدة.

خلال آخر 13 لقاء ، فاز الباطن مرة واحدة ، وتعادلان في حين فاز الاتحاد جدة 10 مرات. فارق الأهداف هو 29-14 لصالح اتحاد جدة.

مباريات الموسم الماضي: 2-3 (الباطن على أرضه) و0-0 (اتحاد جدة على أرضه).

خاض نادي الباطن سلسلة هزائم متتالية من 5 مباريات في الدوري السعودي، لم يخسر اتحاد جدة أيًا من مبارياته الست الأخيرة خارج أرضه.

لم يسجل الباطن أي أهداف في 2 من 5 مباريات على أرضه في الدوري السعودي البروفيسور هذا الموسم.

اتحاد جدة لم يسجل في 1 من 5 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي الأستاذ هذا الموسم.

سجل ملعب الباطن هذا الموسم: 0-1-4.

سجل الاتحاد جدة خارج ملعبه هذا الموسم: 3-2-0.

فاز الباطن في الشوط الأول بنسبة 17٪ من مبارياته ، والاتحاد جدة في 41٪ من مبارياته.

مشاهدة مباراة الاتحاد والباطن بث مباشر كورة لايف

بث مباشر مباراة الاتحاد حيث عندما تقدم الباطن 1-0 على أرضه ، فازوا في 60٪ من مبارياتهم، عندما يتقدم اتحاد جدة 0-1 خارج أرضه ، فاز في 77٪ من مبارياته.

عندما سقط الباطن 0-1 على أرضه ، فازوا بنسبة 12٪ من مبارياتهم، عندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 33٪ من مبارياتهم.

في الدوري الاستاذ السعودي ، الاتحاد جدة لديه أداء أفضل من الباطن، أداء اتحاد جدة في آخر 5 مباريات أفضل من أداء فريق الباطن.

خسر اتحاد جدة 0 فقط من آخر 5 مباريات أمام الباطن (في جميع المسابقات)، وفي آخر 5 لقاءات ، فاز الباطن بنتيجة 0 ، وفاز الاتحاد جدة 3 وتعادلان.

بث مباشر الاتحاد والباطن اليوم يلا شوت لايف جول العرب

خسر اتحاد جدة 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي أمام الباطن، فاز فريق الباطن بـ 0 فقط من آخر 5 مباريات في الدوري السعودي ضد الاتحاد جدة.

سجل الباطن 0.8 هدفا في مباراة ضد الاتحاد جدة والاتحاد جدة سجل 1.8 هدفا ضد الباطن (في المتوسط).

متوسط ​​عدد الأهداف في الاجتماعات بين الباطن والاتحاد جدة هو 2.6، متوسط ​​عدد الأهداف في الشوط الأول في لقاءات الباطن والاتحاد جدة 0.6.

كلا الفريقين لم يفزوا بآخر مباراة لهم في الدوري السعودي، كلا الفريقين خسروا مباراتهم الأخيرة.

لم يسجل كلا الفريقين في مباراتهما الأخيرة، سجل الباطن 1.31 هدفاً عندما لعب على أرضه واتحاد جدة 1.88 هدفاً عندما لعب خارج أرضه (في المتوسط)، لم يخسر اتحاد جدة أيًا من آخر سبع مباريات خارج أرضه.

اتحاد جدة لم يسجل في 1 من 6 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، سجل الاتحاد جدة خارج ملعبه هذا الموسم: 3-3-0.

فاز الباطن في الشوط الأول بنسبة 17٪ من مبارياته ، والاتحاد جدة بنسبة 40٪ من مبارياته.، AL Batin wins 17% of halftimes, Al Ittihad Jeddah wins 40%.

عندما خسر اتحاد جدة 1-0 خارج أرضه ، فازوا بنسبة 28٪ من مبارياتهم، سجل الباطن 1.31 هدفاً عندما لعب على أرضه واتحاد جدة 1.82 هدفاً عندما لعب خارج أرضه (في المتوسط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى