بث مباشر مباراة ليفربول اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يوتيوب بتعليق عربي

يختتم ليفربول وإيفرتون عطلة نهاية الأسبوع في الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يلتقيان على ملعب أنفيلد في ديربي ميرسيسايد مساء الإثنين.

كلا الفريقين يؤديان أداءً أقل بكثير من التوقعات ، وقد يكون الفوز بالديربي هو المطلوب بالضبط لإعطاء دفعة مطلوبة بشدة لمن يخرج منتصراً.

لا يُتوقع أن يكون دومينيك كالفرت لوين لائقًا بما يكفي للمشاركة هنا مع إيفرتون بعد إقالة المهاجم بعد مرور ساعة على نهاية الأسبوع الماضي.

جيمس غارنر وأندروس تاونسند ليسوا جاهزين بعد بعد إصابات طويلة الأمد بينمايظل الثنائي الدفاعي ناثان باترسون ومايكل كين خارج البطولة.

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم بث مباشر يوتيوب

من غير المحتمل أن تكون هناك أي تغييرات تكتيكية من الفريق الذي تغلب على آرسنال السبت الماضي ، حيث طبق دايكي طريقة 4-5-1 جديدة ، مع استبدال نيل موباي كالفيرت لوين المصاب في المقدمة ، التغيير الوحيد المتوقع.

تلقى ليفربول دفعة كبيرة استعدادًا لدربي ميرسيسايد ضد إيفرتون يوم الاثنين ، حيثمن المقرر أن يتم تسمية ديوجو جوتا في الفريق بعد غياب دام أربعة أشهر.

لم يشارك المهاجم البرتغالي في فريق يورجن كلوب منذ إصابة في ربلة الساق تعرض لها ضد مانشستر سيتي في أكتوبر أنهت أحلامه في كأس العالم.

ومع ذلك ، عاد جوتا إلى التدريب الكامل ، ويمكنه حتى أن يبدأ بداية غير مرجحة في تعزيز هجوم ليفربول الذي فشل في التسجيل في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بث مباشر ماتش ليفربول وإيفرتون اليوم

لا يوجد لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لديه تسديدات أو تسديدات على المرمى أكثر من داروين نونيز منذ كأس العالم دون تسجيل ، لذلك يمكن لليفربول القيام بالقوة النارية الإضافية المتاحة لهم.

هناك مشاكل في الدفاع عن ليفربول ، حيث كشف كلوب عن أنه من غير المرجح أن يكون فيرجيل فان ديك جاهزًا في الوقت المناسب لهذه المباراة.

تم استبعاد إبراهيما كوناتي بالفعل أيضًا ، مما يترك جويل ماتيب وجو جوميز كخيارين متاحين فقط في قلب الدفاع ، وقد قضى الثنائي وقتًا عصيبًا خلال هزيمتهما 3-0 أمام ولفرهامبتون واندرارز نهاية الأسبوع الماضي.

هناك أيضًا مشكلات محتملة في منتصف الملعب لكي يتعامل معها كلوب أيضًا ، حيث تعرض تياجو لإصابة خلال الأسبوع والتي من المحتمل أن تستبعده من هذه المشكلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى