بث مباشر مباراة مان يونايتد اليوم تويتر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت

بهدف توسيع مسيرة انتصاراته في أولد ترافورد إلى خمس مباريات في جميع المسابقات ، يستضيف مانشستر يونايتد ساوثهامبتون في معركة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.

تغلب رجال إيريك تن هاج على ريال بيتيس 4-1 في مباراة الذهاب من دور الستة عشر في الدوري الأوروبي يوم الخميس ، بينما تغلب فريق سانت هاج مؤخرًا على ليستر سيتي 1-0 ليبتعد عن قدم الطاولة.

على ما يبدو يحاول إثبات نقطة من خلال طرد نفس 11 لاعباً استسلموا في هزيمتهم 7-0 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد ، تلقى تين هاج رد الفعل الذي أراده بالضبط ضد بيتيس ، الذي شعر بقوة تقارب الشياطين الحمر تجاهه. تسجيل الأهداف على مسرح الأحلام.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر

كان الهدف الخامس والعشرون لماركوس راشفورد في الموسم قد سبق هدف التعادل أيوز بيريز قبل نهاية الشوط الأول ، لكن مان يونايتد خرج في الشوط الثاني بوحش مختلف ، حيث منح أنطوني وبرونو فرنانديز ووات ويجهورست للشياطين الحمر ثلاثة أهداف. وسادة لتأخذها في المحطة الثانية في نهاية الأسبوع المقبل.

في حين أن محصول تين هاج لديه قدم واحدة بقوة في ربع نهائي المسابقة الثانوية في أوروبا ، يمكن لأبطال كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بالتأكيد أن يرسلوا أي آمال ضعيفة في لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى التاريخ.

بث مباشر مان يونايتد اليوم حيث تركهم الهجوم المهين في ميرسيسايد في نهاية الأسبوع الماضي على بعد 14 نقطة من المتصدر. أرسنال في المركز الثالث ، وإن كان مع مباراة في متناول اليد.

بث مباشر مباراة مان يونايتد وساوثهامبتون مباشرة

ومع ذلك ، مع بقاء نادي الأزمات توتنهام هوتسبير متأخرًا بأربع نقاط بعد أن لعب مباراة أكثر أيضًا ، فإن موقع مان يونايتد على منصة التتويج ليس في خطر حقيقي في الوقت الحالي ، وقد ابتعد عدد قليل من الأعداء عن أولد ترافورد مع وجود أي شيء آخر غير ذيولهم بين أرجل.

في الواقع ، أدى الانتصار على بيتيس إلى إطالة مسيرة مان يونايتد الخالي من الهزائم على مسرح الأحلام إلى 20 مباراة مذهلة ، وقد سجلوا هدفين على الأقل في كل من آخر 15 مباراة على أرضهم ، لكن روبن سيلز المبتدئ مدربًا سبق له أن كان قد سبقه عندما يتعلق الأمر بالمباراة . هزيمة الأطراف الستة الكبار على أراضيهم.

من أعلى مستويات غرق تشيلسي إلى أدنى مستويات الخسارة أمام ليدز يونايتد وجريمسبي تاون ، اجتاز Selles بالفعل كل المشاعر التي تأتي مع إدارة ساوثهامبتون ، ولكن كانت هناك أجواء مفعمة بالحيوية في سانت ماري عندما جاء ليستر إلى المدينة في نهاية الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى