بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم.. مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي بث مباشر اليوم يلا شوت جول العرب

يتجه كريمونيزي وجهاً لوجه مع يوفنتوس ابتداءً من 4 يناير 2023، ويحتل فريق كريمونيزي المرتبة 18 ، بينما يحتل يوفنتوس المركز الثالث.

مباراة يوفنتوس اليوم مباشر لم يقتصر الأمر على فوز يوفنتوس في آخر ثلاث مباريات خارج أرضه بنفس النتيجة 1-0 – مقابل فيرونا وليتشي ومنافسي المدينة تورينو – لم يفوز مضيفوهم يوم الأربعاء في أي مكان في الدوري هذا الموسم ولم يهزموا السيدة العجوز من قبل. أفضل رحلة في إيطاليا.

انتهى كل فريق من الفرق الثلاثة الأخيرة دون فوز بعد 15 مباراة بالدوري الإيطالي في النهاية وتم هبوطه ، لذلك توقف المدرب ماسيميليانو ألفيني – الذي نجا بشكل ملحوظ من الحكم – من عمله لتحدي مثل هذه السابقة في الجزء الثاني من الموسم .

بث مباشر مباراة يوفنتوس اليوم يلا شوت جول العرب

يحتل فريقه المركز الثامن عشر في الترتيب ، بعد أن عاد أخيرًا إلى الدرجة الأولى في كالتشيو بعد أكثر من عقدين من الزمان ، حيث أبقى زميلاه المتعثران سامبدوريا وهيلاس فيرونا معًا في المركز الثالث.

مع سبعة تعادلات من مبارياتهم حتى الآن ، يتأخر كريمونيزي بفارق ست نقاط عن سبيتسيا صاحب المركز السابع عشر ، وقد كان عدم القدرة على تسجيل الأهداف مما جعلهم يأخذون نقطة واحدة عدة مرات في حين أن ثلاثة ربما كانت ضمن النطاق.

انفصل فريق Grigiorossi في نوفمبر بعد أن تمكن من تسجيل هدفين فقط في آخر خمس مباريات في الدوري – وفشلوا في التسجيل في Stadio Giovanni Zini في آخر ثلاث مباريات. على الرغم من حصوله على ميزة على أرضه في منتصف الأسبوع ، إلا أن الأمر سيستغرق انتعاشًا دراماتيكيًا في العام الجديد للتغلب على يوفنتوس.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وكريمونيزي بث مباشر اليوم يلا شوت

نظرًا لأن الثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس قد عاد لتوه من احتفالات ما بعد كأس العالم ، فلن يتم النظر في اختيار أي منهما يوم الأربعاء ، ويغيب العديد من اللاعبين الآخرين عن يوفنتوس.

ويغيب المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش بسبب مشكلة في الفخذ وقد يكون غير متاح للأسبوعين المقبلين ويغيب قائد الفريق ليوناردو بونوتشي بسبب إصابة في العضلة المقربة ولا يزال بول بوجبا على بعد مسافة من العودة إلى التدريبات الكاملة. على الرغم من عدم مشاركته في المباراة الودية النهائية ضد ستاندار لييج ، إلا أن فيديريكو كييزا من المقرر أن يشارك ، بينما تغلب خوان كوادرادو على مشكلة في الركبة.

مويس كين ، الذي أنهى بثلاثة أهداف في آخر مباراتين له قبل نهاية الشوط الأول – سجل ثنائية ضد لاتسيو بعد تسجيله هدف الفوز ضد فيرونا – سينوب عن فلاهوفيتش في خط الهجوم المحتمل 3-5-2 ، بالاشتراك مع أركاديوس ميليك . في غياب بونوتشي ،يمكنأن يبدأ دانيلو وبريمر وأليكس ساندرو بثلاثة دفاع برازيليين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى