بث مباشر ميلان والإنتر اليوم.. مشاهدة مباراة الإنتر وميلان اليوم بث مباشر

مشاهدة مباراة ميلان اليوم بث مباشر الإنتر مع سجلاتهما الخالية من العيوب على المحك، يلتقي فريقا إنتر ميلان وميلان الإيطاليان في سان سيرو مساء السبت، عندما يتنافسان على صدارة الدوري الإيطالي.

حقق كلاهما ثلاثة انتصارات من ثلاثة قبل أول ديربي ديلا مادونينا لهذا الموسم، لذلك يجب أن يحدث شيء ما عندما يتصادم عملاقان من الكالتشيو.

بعد أن فاز في كل من لقاءاته الأربعة الأخيرة مع ميلان دون أن تهتز شباكه أي هدف – وهو بالفعل رقم قياسي للنادي – يهدف إنتر الآن إلى تسجيل خمسة انتصارات متتالية في ديربي ميلانو للمرة الأولى.

يعد هذا إنجازًا لم يتم تحقيقه بعد طوال تاريخ التنافس الدائم بين الأندية الممتد على مدار 114 عامًا، ولكن الأهم من ذلك هو أن النيرازوري يسعى للحصول على صدارة الدوري الإيطالي وتوجيه ضربة مبكرة في سباق اللقب هذا العام.

على الرغم من تفوقهم على الدوري الإيطالي على يد منافسيهم الروسونيري في عام 2022، إلا أن إنتر هاجم منذ ذلك الحين ببعض الشراسة؛ بما في ذلك سلسلة انتصاراتهم الحالية المكونة من أربعة انتصارات، فقد سجلوا الهدف الأول في كل من آخر 10 ديربيات في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا.

حقق رجال سيموني إنزاجي بداية قوية مماثلة لموسم 2023-24، حيث فازوا قبل تدخل كرة القدم الدولية بجميع مبارياتهم الثلاث الأولى دون أن تهتز شباكهم أي هدف – وسجلوا هدفين في مرمى كل من مونزا وكالياري قبل أن يسجلوا أربعة أهداف في مرمى فيورنتينا.

المرة الأخيرة التي بدأ فيها إنتر بثلاثة انتصارات حاسمة تعود إلى عام 1966، ولم يخسروا أي هدف في الدوري منذ هدف أتالانتا في الوقت المحتسب بدل الضائع في مايو.

مثل هذه المرونة يمكن أن تجعلهم في فرصة حقيقية لاستعادة الدوري الإيطالي – الذي أثبت حتى الآن أنه بعيد المنال في عهد إنزاجي – وحتى الذهاب خطوة أخرى إلى الأمام في أوروبا، بعد أن أضاعوا فرصة الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

بينما يبدأ إنتر مشواره القاري هذا الموسم برحلة إلى سان سيباستيان الأسبوع المقبل، عندما يواجه ريال سوسيداد في المباراة الافتتاحية بالمجموعة الرابعة، لن يصرفهم أي شيء عن مهمة السيطرة على ديربي ديلا مادونينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى