بث مباشر نيوكاسل الان.. مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر يلا شوت لايف

سيسعى نيوكاسل يونايتد للتأهل إلى نهائي كأس كاراباو عندما يرحب بساوثامبتون في سانت جيمس بارك يوم الثلاثاء.

ويتطلع ساوثهامبتون إلى إقامة حفل تون عندما يقوم برحلة طويلة شمالًا إلى تينيسايد لمواجهة نيوكاسل يونايتد في حصن سانت جيمس بارك ليلة الثلاثاء ، في ما يُتوقع أن يكون أكبر مباراة في Magpies منذ عقود.

لم يشارك نيوكاسل يونايتد في نهائي الكأس المحلي منذ 1999. لكن الفوز 1-0 خارج أرضه على الساحل الجنوبي الأسبوع الماضي جعله يقترب خطوة واحدة من رحلة إلى ويمبلي.

بث مباشر مباراة نيوكاسل اليوم مباشرة

لقد حان الشوط الأول فقط في لقاءهم في كأس كاراباو. لكن فريق إيدي هاو له قدم واحدة في الحدث الرائع. أعطى هدف جولينتون في ملعب سانت ماري فريق إدي هاو تقدمًا ضعيفًا في المباراة. لكن نيوكاسل أدين مرة أخرى بإهدار الفرص التي كانت ستجعل المباراة بعيدة المنال.

لم تكن حملة نيوكاسل يونايتد أقل من كونها معجزة ، فقد جاءت بعد عام واحد فقط من معركة أخرى لا هوادة فيها ضد الهبوط. لم يشقوا طريقهم فقط إلى المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما أدى إلى تشتيت القوى العظمى في هذه العملية ، لكنهم يهدفون أيضًا إلى الحصول على أول قطعة من الألقاب في وقت طويل.

ومع ذلك ، فإن الوقوف في طريقهم هو جانب ساوثهامبتون الذي ليس سهلًا وبدا مفعمًا بالحيوية خلال فترات الذهاب. لكنهم كافحوا حتى الآن للخروج من خسارة الهبوط في الدوري تحت قيادة ناثان جونز.

مشاهدة مباراة نيوكاسل وساوثهامبتون اليوم بث مباشر

يعود الفضل في تقدير مدرب لوتون تاون السابق ، إلى أن القديسين أظهروا علامات تحسن مؤخرًا وكانوا لائقين في بطولات الكأس ، مما أزعج مانشستر سيتي في جولة كأس الرابطة هذه مع تأمين مرور مريح إلى الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي مع 2 ضيقة. -1 الفوز على المتعثر في بطولة بلاكبول.

سينقل فريق ناثان جونز تركيزه الآن إلى مباراة الإياب يوم الثلاثاء ، حيث أن لديهم مهمة شاقة تتمثل في قلب التأخر 1-0 في سانت جيمس بارك. قبل انطلاق المباراة تحت الأضواء ليلة الثلاثاء ، يلقي The Hard Tackle نظرة فاحصة على كلا الفريقين.

قبل طرد كاليتا كار ، اضطر موسى جينيبو إلى النزول قبل الاستراحة مباشرة بعد تعرضه لقعقعة من قبل نيك بوب ، ويبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان المهاجم العودة من بروتوكولات الارتجاج في الوقت المناسب لتشكيل الفريق. كما ظل خوان لاريوس وفالنتينو ليفرامنتو وأليكس مكارثي غائبين .

اللاعب الجديد جيمس بري ليس مقيدًا بالكأس ليوم الثلاثاء وسيتنافس على الظهور لأول مرة ، لكن جونز يجب ألا يرى سببًا لتغيير الصيغة التي احتفظت بها في مباراة الذهاب ، مثل جافين بازونو ، ومحمد ساليسو ، وكارلوس ألكاراز . استعد الكابتن جيمس وارد براوز لعمليات الاستدعاء.

التشكيلة الأساسية المحتملة لنيوكاسل يونايتد:
بوب ؛ تريبيير ، شار ، بوتمان ، بيرن ؛ ويلوك ، لونجستاف ، غيماريش ؛ ألميرون ، ويلسون ، جويلينتون

التشكيلة المحتملة لساوثامبتون:
بازونو. ووكر بيترز وليانكو وكاليتا كار وساليسو ؛ الكاراز ، ديالو ؛ Edozie، Ward-Prowse، Orsic؛ مار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى