بث مباشر مباراة ريال اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد اليوم بث مباشر يوتيوب الدوري الإسباني

يعود الدوري الأسباني إلى الملاعب بعد نهائيات كأس العالم ، مع الجولة 15 التي يحل فيها ريال مدريد ، الذي يحتل المركز الثاني في البطولة ، على ريال بلد الوليد .

ويسعى رجال كارلو أنشيلوتي لإنهاء 2022 المذهل بنتيجة جيدة أخرى ستسمح لهم ، على الأقل ليوم واحد ، باستعادة المركز الأول في الدوري الإسباني الذي حصل عليه برشلونة.

بعد شهر ونصف من الخمول (بالنسبة لبعض اللاعبين ، حيث كان العديد منهم مشاركين في كأس العالم الأخيرة) ، عاد ريال مدريد ويفعل ذلك كمرشح في بلد الوليد ، حيث فاز في زياراته الثلاث الأخيرة وضد منافس. الذين جمعوا 13 مباراة غير مهزومة (لم يخسروا منذ 2008).

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد بث مباشر يلا شوت

أهداف كريم بنزيمة مع ريال مدريد

وظل بنزيمة وسط الجدل حول خبر قتاله مع المدرب الفرنسي ديدييه ديشان واستقالته من منتخب فرنسا بعد المونديال التي استبعد منها بسبب الإصابة. الآن يتمتع بصحة بدنية ولديه الكثير من الحافز لاستعادة شكله التهديفي مع فريق ريال مدريد الذي لم يمثله منذ 5 نوفمبر. في آخر مباراتين له مع الدوري الإسباني ، سجل هدفاً ضد برشلونة وضد إلتشي.

انتهت بطولة كأس العالم قطر 2022 ، لكن كرة القدم لا تتوقف. قبل نهاية العام بقليل ، يعود الدوري الإسباني للعب الجولة 15 التي سيواجه فيها ريال مدريد ، صاحب المركز الثاني في الجدول ، على أرض بلد الوليد ، الواقع في المربع 14. في صراعهم على المركز الأول ، سيسعى البلانكوس إلى الفوز. الاستفادة من الانتصار ولديك ، على الأقل ، ميزة على برشلونة (المتصدر) لبضع ساعات.

ومع ذلك ، لن تكون المهمة سهلة ، حيث حقق الفريق بقيادة خوسيه روجو مارتين (بانشيتا) ثلاثة انتصارات متتالية على أرضه قبل نهاية كأس العالم مباشرة ، وكان سيلتا دي فيجو وريال سوسيداد وإلتشي ضحيتهم.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وبلد الوليد الان يلا شوت

ويسعى فريق الميرينجي إلى إعادة ضبط التشكيلة من جديد لمواجهة المنافسات المقبلة ، مع العلم أنه في السوق الشتوي المقبل لن يضيفوا تعزيزات.

كما أشار المدرب كارلو أنشيلوتي . في غضون ذلك ، كان اللاعبون الذين خاضوا كأس العالم مؤخرًا تحت أوامر الجهاز الفني ودخلت الغالبية العظمى في الفريق.

تيبو كورتوا داني كارفاخال ، إيدر ميليتاو ، أنطونيو روديجر ، فيرلاند ميندي ؛ فيديريكو فالفيردي ، توني كروس ، داني سيبايوس ؛ ماركو أسينسيو وكريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى