تشيلسي ضد نوتنغهام فورست اليوم.. مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة تشيلسي اليوم بث مباشر حيث يسعى تشيلسي إلى تعزيز آماله في المراكز الأربعة الأولى ويبدأ 2023 بفوز عندما يسافر إلى City Ground لمواجهة نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم رأس السنة الجديدة.

تشيلسي بث مباشر بينما حقق البلوز فوزًا مريحًا على أرضه على بورنموث آخر مرة ، هُزم فريق تريكي تريز على يد مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

بعد ستة أيام من فوزه على بلاكبيرن روفرز 4-1 في الدور الرابع لكأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ، شهد نوتنغهام فورست انتهاء مسيرته من أربع مباريات دون هزيمة في جميع المسابقات عندما خسر 3-0 خارج أرضه أمام مان يونايتد مساء الثلاثاء.

بث مباشر مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

كان كل من ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وفريد ​​فيحيثفريق ستيف كوبر لوضع قفاز على الشياطين الحمر وتراجع في النهاية إلى هزيمتهم التاسعة في الدوري هذا الموسم.

فورست هو الفريق الوحيد الذي لم يؤمن بعد أكبر عدد من النقاط بعيدًا عن أرضه في الدوري الممتاز حتى الآن هذه الحملة ولا يزال رجال كوبر في منطقة الهبوط ، لكن في وقت كتابة هذا التقرير ، هم على بعد نقطة واحدة فقط من منطقة الأمان وأربع نقاط فقط خلف ليستر سيتي في المركز 13.

مباراة تشيلسي اليوم على الرغم من أن مستواهم الضيف لم يكن مرغوبًا فيه ، فقد حقق فورست مزيدًا من النجاح أمام جماهيره على أرض المدينة حتى الآن هذا الموسم ، حيث جمع 11 نقطة من أصل 13 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه.

مشاهدة مباراة تشيلسي ونوتنغهام فورست بث مباشر اليوم كورة لايف

في الواقع ، لم يخسر فريق Tricky Trees في آخر أربع مباريات في الدوري على أرضه ، مع تعادلات في النتيجة ضد أستون فيلا وبرينتفورد بالتناوب بين انتصارات صعبة 1-0 على ليفربول وكريستال بالاس.

يفتخر فورست أيضًا بسجل مثير للإعجاب في شهر يناير ، حيث فاز في 11 من 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو أفضل معدل فوز له (58 ٪) في شهر واحد في المسابقة ؛ فقط مان يونايتد (65 ٪) لديه معدل فوز أعلى من فورست في يناير في تاريخ الدوري الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى