مايفوتكش| بيراميدز يستنجد بـ الأهلي وقرار جوميز بالزمالك ومفاجأة ميكالي

مايفوتكش| بيراميدز يستنجد بـ الأهلي وقرار جوميز بالزمالك ومفاجأة ميكالي هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم الراغبين في معرفة أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي ويقدمه موقع “تريندات مصر” لقرائه الأعزاء:

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها « تريندات مصر» للقراء والمتابعين يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

تلقى فريق بيراميدز ضربة قوية بفقدانه بطولة جديدة، خلال الساعات الماضية، بعدما ودع كأس الرابطة المصرية عقب الخسارة في الدور ربع النهائي بنتيجة 3-1 أمام المصري البورسعيدي، الأمر الذي استدعى تدخل الإدارة بشكل عاجل لإيجاد حل للفريق وإنقاذه من ضياع البطولات.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

اتخذت إدارة النادي الأهلي قرارين مهمين، خلال الساعات الماضية، بشأن ثنائي الفريق محمود متولي ومحمد عبد المنعم، قلبي الدفاع، وذلك قبل أيام على غلق باب الانتقالات الشتوية المقررة الثلاثاء المقبل 6 فبراير بقرار رسمي من اتحاد الكرة.

اتخذ البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب الزمالك الجديد، أول قراراته في القلعة البيضاء، خلال الساعات الماضية، وذلك قبل بدء مهمته الرسمية مع الفارس الأبيض والدخول في غمار المواجهات المحلية والقارية بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الحالية.

وصل حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إلى قطر، صباح اليوم الجمعة، في مهمة عمل «سرية» لم يفصح عن أسبابها، وكان في استقباله هيثم فاروق نجم النادي الأبيض السابق ورابطة مشجعي الزمالك في الدوحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى