ظهور كريستيانو الأول.. مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر كورة لايف جول العرب

مشاهدة مباراة النصر اليوم حيث أنه بعد 23 يومًا من وضع قلمه على الورق مع نادي النصر السعودي ، يستعد كريستيانو رونالدو أخيرًا للمشاركة الرسمية لأول مرة مع فريقه يوم الأحد ، حيث سيكون فريق الاتفاق الذي يتخذ من الدمام مقراً له ضيفاً على مرسول بارك في مباراة الدوري السعودي للمحترفين.

متى تنطلق مباراة النصر ضد الاتفاق؟

تقام مباراة النصر والاتفاق في الجولة 14 من الدوري السعودي في مرسول بارك ، الرياض ، يوم الأحد 22 يناير 2023 ، على أن تبدأ في الساعة 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي. في الولايات المتحدة ، هذا هو:

تتجه كل الأنظار إلى رجل واحد فقط غدًا ، حيث تستحوذ الرياض مرة أخرى على انتباه عالم كرة القدم لرؤية كريستيانو رونالدو CR7 البالغ من العمر 37 عامًا يسحب النصر الأصفر لأول مرة في مباراة تنافسية.

مشاهدة مباراة النصر والاتفاق اليوم بث مباشر يلا شوت

تستمر صفقة كريستيانو مع فريق روشن في الدوري السعودي لمدة عامين ونصف حتى يونيو 2025 ، حيث من المقرر أن يكسب اللاعب راتباً إجمالياً قدره 231 مليون دولار سنوياً بمجرد تضمين الاتفاقيات التجارية.

يُعتقد أن الصفقة هي أعلى راتب يتم دفعه إلى لاعب كرة قدم محترف.

لم يتمكن البرتغالي من الظهور لأول مرة مع فريقه الجديد بسبب حظر الفيفا بعد أن صفع اللاعب هاتف مراهق في لحظة إحباط في أبريل الماضي في أولد ترافورد.

لقد تعرض لغرامة قدرها 61000 دولار وتعليق لمباراتين ، وهو ما خدم الآن بعد أن غاب عن مباراتي SPL ضد الطائي والشباب.

مع اقتراب دوري روشن السعودي 2022/23 من منتصف الموسم ، فإن النصر في وضع جيد للقيام بهجوم على لقب الدوري ، حيث يتخلف عن الاتحاد بفارق نقطة واحدة فقط عن نونو إسبيريتو سانتو ، بعد أن لعب مباراة أقل من الجانب المتمركز في جدة.

بث مباشر مباراة النصر اليوم

جميع المتنافسين الثلاثة على اللقب – الاتحاد والنصر والهلال صاحب المركز الثالث – تعرضوا للهزيمة مرة واحدة فقط طوال الموسم ويبدو أنه من المحتم أن يفوز أحد الثلاثة الكبار في الكرة السعودية بلقب 22/23.

لم يسجل نادي النصر في 1 من 7 مباريات على أرضه في الدوري السعودي البروفسور هذا الموسم.

الاتفاق لم يسجل في 4 من 6 مباريات خارج أرضه في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

سجل نادي النصر على أرضه هذا الموسم: 5-2-0.

حافظ النصر على شباكه نظيفة في 3 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى