فيديو أهداف مباراة الهلال والكويت الكويتي الودية يوتيوب.. ملخص مباراة الهلال اليوم.. نتيجة مباراة الهلال اليوم

ملخص مباراة الهلال اليوم استاد الملك فهد الدولي يحتضن مباراة ودية دولية بين الهلال السعودي وفريق الكويت الكويتي مساء اليوم الأحد الموافق 23 يوليو الجاري أهداف مباراة الهلال والكويت الودية.

أهداف مباراة الهلال والكويت الودية تأتي هذه المباراة ضمن استعداد الفريقين لمنافسات دوري روشن السعودي والدوري الكويتي الموسم الجديد.

نتيجة مباراة الكويت ضد الهلال يُذكر أن موعد المباراة سيكون في الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والساعة 09:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

نتيجة مباراة الهلال اليوم هذه المباراة الودية تأتي في إطار إعداد الفريقين فنياً وبدنياً وتجربة البدلاء استعداداً للمشاركة في البطولات الرسمية.

اهداف مباراة الهلال ونادى الكويت اليوم

موعد مباراة الهلال والكويت الكويتي أعلن فريق الهلال السعودي تشكيلته الرسمية لمباراته الودية أمام نظيره الكويت الكويتي، والتي ستقام مساء اليوم الأحد في استاد الملك فهد الدولي، استعدادًا للمشاركة في بطولة الكأس العربية.

تشكيلة الهلال كما يلي:

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبدالحميد، خاليدو كوليبالي، علي البليهي، ناصر الدوسري.

خط الوسط: روبن نيفيز، سافيتش، كاريلو، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: عبدالله الحمدان.

اهداف مباراة الهلال ونادى الكويت

يواصل الهلال، المعروف بلقب “الزعيم الآسيوي”، سلسلة مبارياته الودية ضمن معسكره التحضيري تحت إشراف المدرب الجديد خورخي جيسوس، تأهبًا للمشاركة في بطولة الكأس العربية والموسم الجديد 2023-2024.

وقد لعب الهلال السعودي أربع مباريات ودية في شهر يوليو، حيث بدأ بفوز كبير بنصف دستة من الأهداف على حساب فيلدين النمساوي، ثم حقق فوزًا آخر بنتيجة 2-0 على جوريكا البلغاري، وبعدها فاز بصعوبة 2-1 على ولفسبرجر النمساوي، وفي المباراة الأخيرة من الوديات خسر أمام دينامو كييف الأوكراني بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يواجه الهلال السعودي نظيره الكويت الكويتي اليوم، في المباراة الودية الخامسة استعدادًا لمواجهة أهلي طرابلس الليبي في انطلاقته ببطولة الكأس العربية.

اهداف مباراة الهلال اليوم

وتم توزيع الفرق المشاركة في بطولة الكأس العربية على مجموعات، حيث وقع الهلال في المجموعة الثانية مع كل من أهلي طرابلس الليبي والسد القطري والوداد المغربي.

وسينطلق الهلال في مشواره بالدوري السعودي الممتاز بمواجهة فريق أبها يوم 14 أغسطس المقبل، وستقام المباراة على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى