كريستيانو رونالدو ضد ميسي.. بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان والنصر والهلال اليوم مباشر يلا شوت

اليوم الخميس الموافق 19 يناير، يواجه فريق باريس سان جيرمان ، بطل فرنسا ، مجموعة من النجوم من فريقين رئيسيين في الدوري السعودي للمحترفين في الرياض كجزء من مهرجان يستمر لأشهر في العاصمة السعودية.

ومن المقرر أن تدور المباراة بين منافسه منذ فترة طويلة ليونيل ميسي ضد خصمه القديم كريستيانو رونالدو فيما قد يكون آخر لقاء بينهما على أرض الملعب.

ومن المتوقع أن يشارك ميسي ، الذي يلعب مع باريس سان جيرمان ، في المباراة. رونالدو ، الذي وقع للتو مع نادي النصر السعودي ، لم يظهر لأول مرة بعد مع ناديه ، لكنه سيقود فريق كل النجوم للعب في هذه المباراة الودية.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان والهلال والنصر اليوم بث مباشر يلا شوت

موسم الرياض هو مهرجان ترفيهي ورياضي ترعاه الدولة تنظمه الحكومة السعودية ويقام في جميع أنحاء عاصمة البلاد في وقت ما خلال فصل الشتاء ، عادة بين أكتوبر ومارس.

بدأ موسم الرياض الافتتاحي في عام 2019 ، من أكتوبر حتى يناير ، حيث استقطبت الدولة 10 ملايين زائر مشترك لهذا الحدث.

وضمت 12 “منطقة” مختلفة في جميع أنحاء الرياض أقامت فعاليات مختلفة ، بما في ذلك عروض السيارات ، والنوافذ المنبثقة في المطاعم ، وأرض المعارض ، والكثير من العروض الأخرى ، بما في ذلك الأحداث الرياضية مثل WWE.

بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان والهلال والنصر اليوم يلا شوت

كان من المفترض أيضًا أن يشهد حدث 2021/22 أول زيارة إلى باريس سان جيرمان حيث كان من المقرر أن يأتي الفريق الفرنسي ويلعب مع الهلال / النصر أول ستارز ، في ما كان سيصبح أول مباراة ودية سنوية. ومع ذلك ، تم تأجيله في النهاية بسبب القيود المتعلقة بـ COVID-19.

كما ذكرنا سابقًا ، فإن كأس موسم الرياض هي مباراة سنوية بين باريس سان جيرمان ورياض أول ستارز تُلعب في قلب مهرجان موسم الرياض.

كان من المقرر في الأصل أن تقام المباريات الأولى في يناير 2022 ، ولكن تم تأجيلها لمدة عام ويحدث الآن مواجهة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو والتي ستأسر خيال مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى