كورة بلس الأهلي بث مباشر الآن.. مشاهدة مباراة الأهلي والمصري اليوم بث مباشر يلا شوت

تنطلق اليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2023 مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز. وتقام المباراة على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يسعى لاستعادة لقب الدوري المصري الذي خسره الموسم الماضي أمام الزمالك. أما المصري فهو يبحث عن تحقيق بداية قوية في الموسم الجديد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري تنقل مباراة الأهلي والمصري على قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق مدحت شلبي. كما تنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت 2 بتعليق محمد الكواليني.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر

متابعة مباراة الأهلي والمصري بث مباشر في الدوري المصري اليوم هو أمر يشغل أذهان جماهير ومحبي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي. يبحث الجمهور عبر الإنترنت عن مواعيد مباريات الأهلي القادمة لمساندة الفريق في الموسم الجديد.

النادي الأهلي فقد رقمه القياسي بالفوز بجميع البطولات المحلية والإفريقية الموسم الماضي بعد هزيمته أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي 2023.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر بعد تراجعه في المواسم السابقة أمام نادي الزمالك وبيراميدز.

نادي الزمالك حل في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، في حين جاء نادي فيوتشر في المركز الرابع.

فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر سيبدأ مشواره في بطولة الدوري المصري الجديد بمواجهة فريق المصري البورسعيدي في استاد برج العرب بالإسكندرية اليوم.

تم الكشف عن التشكيل المتوقع للفريق الأهلي في مباراته أمام المصري البورسعيدي في افتتاح بطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام في استاد برج العرب بالإسكندرية.

مشاهدة مباراة الأهلي والمصري المباراة ستُقام في استاد الجيش ببرج العرب وتعد من مباريات العيار الثقيل في جولة الافتتاح للدوري المصري لعام 2023-2024 في اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر. التشكيل المتوقع للأهلي في هذه المباراة يتضمن:

– حراسة المرمى: محمد الشناوي.

– خط الدفاع: محمد عبد المنعم، علي معلول، محمد هاني، ياسر إبراهيم.

– خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، بيرسي تاو، رضا سليم.

– خط الهجوم: أنتوني موديست.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى