لعبة الاتحاد والنصر الآن.. مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر يلا شوت

يستضيف الاتحاد النصر في مباراة كأس السوبر السعودي اليوم، والتي من المؤكد أن تستمتع بها جميع عشاق كرة القدم، حيث تنطلق مباراة النصر والاتحاد اليوم 26 يناير 2023 في تمام الساعة 18:00 بالتوقيت العالمي المنسق.

الاتحاد – النصر يبدو أن الاحتمالات في غير محلها هنا حيث أن الفريقين قريبان من المستوى الأخير، لذا فإن الاتحاد لديه فرصة هنا للفوز هنا. فيما يتعلق بالمباريات الأخيرة ، سيشارك الفريق المضيف في هذه المباراة بفوز 3 في آخر 5 مباريات بينما فاز الفريق الضيف في 3 من آخر 5 مباريات.

بعد أن فشل في التسجيل في ظهوره الأول مع النصر ، سيقود كريستيانو رونالدو فريقه الجديد في كأس السوبر السعودي ضد الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي.

بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر اليوم مباشرة

لقد كان ظهورًا مخيبًا للآمال بالنسبة للاعب كرة القدم الأعلى أجراً في العالم الآن ، حيث حقق الاتحاد فوزًا بسيطًا 1: 0 على الاتفاق بفضل رأسية من البرازيلي أندرسون تاليسكا.

الآن ، الذي يحتل صدارة الدوري السعودي ، سيكون النصر واثقًا من إضافة الألقاب إلى موسمه حيث يخوض هذه المباراة دون هزيمة في 13 مباراة مع تحقيق 10 انتصارات خلال تلك الفترة.

مدعومًا بوصول الفائز خمس مرات، فإن النصر هو المرشح الأوفر حظًا لنهائي الكأس ، ومع ذلك ، لا بد من توقع منافسة ضيقة ، حيث يتأخر الاتحاد بنقطتين فقط في ترتيب الدوري السعودي.

سجل صاحب القميص رقم 10 الضعيف ولكن الماهر 18 هدفًا مثيرًا للإعجاب في آخر 18 مباراة له ويبدو أنه من المرجح أن يكون الرجل المناسب بينما يتكيف CR7 مع الأجواء الجديدة.

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم مباشرة

ومع ذلك ، يبدو من المرجح أن تكون هذه المسابقة مسلية ، حيث عادة ما تؤدي الاجتماعات السابقة بين هذه الأطراف إلى تحقيق أهداف في كلا الطرفين. في الواقع ، 9 من آخر 11 مباراة شهدت BTTS ، بينما فشل النصر في أي من آخر تسع مباريات.

تم تعزيز فريق مدرب ولفرهامبتون وتوتنهام السابق ، نونو إسبريتو ، بفوزه المهيمن 3: 0 في عطلة نهاية الأسبوع ، ومع عدم وجود إصابة جديدة أو مشاكل الإيقاف ، يمكن أن يتشكل الفريق دون تغيير. وسيقدم البرازيلي رومارينيو الدعم الهجومي للمهاجم المغربي المتألق عبد الرزاق حمدالله.

ليس لدى المدرب رودي جارسيا مخاوف جديدة من الإصابة ويبدو أنه مستعد لتسمية نفس التشكيلة الأساسية التي حققت فوزًا ضيقًا في نهاية الأسبوع. سيقود كريستيانو رونالدو الهجوم ، مع تاليسكا المتألق الذي يوفر الإبداع والتهديد المرمى من المركز العاشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى