مانشستر يونايند ضد ولفرهامبتون.. مشاهدة مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد اليوم بث مباشر

بث مباشر مباراة ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد حيث يتنافس ولفرهامبتون ومانشستر يونايتد اليوم السبت الموافق 31 ديسمبر 2022 الساعة 12:30 بالتوقيت العالمي في استاد مولينوكس ، مدينة ولفرهامبتون ، إنجلترا في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قبل مباراة مانشستر يونايتد اليوم بعد فوزه في مباراته الأولى بعد استراحة كأس العالم أمام نوتنغهام فورست على ملعب أولد ترافورد ، عاد فريق إريك تن هاج فورًا إلى اللعب وسيلعب ضد ولفرهامبتون يوم السبت.

قادم الذئاب من فوز مهم في الدقيقة الأخيرة خارج أرضه على إيفرتون (2-1) كان أول انتصار للمدرب الجديد جولين لوبيتيجي ، الذي تولى المسؤولية خلال فترة الاستراحة وبدأ بإيجابية في تجربته الجديدة.

بث مباشر مباراة مان يونايتد وولفرهامبتون اليوم يلا شوت

بدأ Lopetegui وظيفته الجديدة في ولفرهامبتون بفوز حاسم على إيفرتون الذي وضع ولفرهامبتون في مركز أفضل في معركتهم لتجنب الهبوط. هم حاليا في المركز 18 ، بفارق نقطة واحدة عن إيفرتون. يحتاج المدرب الإسباني إلى تسجيل المزيد من النقاط في المباريات القادمة لتأمين مركزه في جدول الدوري الممتاز قبل فوات الأوان.

وضع فوز مانشستر يونايتد على نوتنغهام فورست الشياطين الحمر بفارق نقطة واحدة فقط عن توتنهام في معركة الأربعة الأوائل. أظهر فريق تين هاج بعض الجودة في مباراتهم الأولى بعد الاستراحة ويبدو أن رد فعل الفريق كان جيدًا بعد رحيل كريستيانو رونالدو غير المتوقع في منتصف الموسم.

بعد خروج رونالدو ، من المحتمل أن يحاول مانشستر يونايتد التدخل والتعاقد مع مهاجم آخر ، لكن ذلك سيعتمد أيضًا على الفرص المتاحة. على سبيل المثال.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وولفرهامبتون اليوم بث مباشر

تغلب ليفربول على مان يونايتد وأندية أوروبية أخرى ووقع مهاجم إيندهوفن السابق كودي جاكو ، أحد أفضل اللاعبين في كأس العالم 2022. سيتعين على الشياطين الحمر البحث في مكان آخر للعثور على بديل رونالدو.
كان ماركوس راشفورد مرة أخرى أحد أفضل اللاعبين ضد نوتنغهام فورست وسيجري يونايتد محادثات لتمديد عقده الذي سينتهي في صيف 2024 ، وفقًا لما ذكره خبير كرة القدم في شبكة سي بي إس سبورتس فابريزيو رومانو. يعتبره تين هاج أحد اللاعبين الأساسيين في مشروعه الذي بدأ الصيف الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى