مباراة ريال مدريد بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد ويونيون برلين اليوم بث مباشر يلا شوت بدون تقطيع

بث مباشر مباراة ريال مدريد اليوم في دوري أبطال أوروبا لا يمكن أن تكون المشاركة الأولى لفريق يونيون برلين في دوري أبطال أوروبا UEFA قد قدمت قسمًا أكثر إغراءً مع ملوك البطولة ريال مدريد المقرر أن يستضيف فريق البوندسليجا في الجولة الافتتاحية من مباريات المجموعة الثالثة.

مباراة الريال اليوم خمسة أسباب تجعل الرجال ذوي الملابس الحمراء قادرين على قلب التوقعات ومغادرة العاصمة الإسبانية في ليلة الافتتاح بثلاث نقاط كبيرة في الحقيبة.

“ريال مدريد – إنه أعظم فريق في العالم [و] اللعب هناك هو أيضًا حلم أصبح حقيقة بالنسبة لهذا المدرب”، قال المدير الفني لفريق يونيون بعد سحب قرعة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، والتي شهدت أيضًا تعادل فريقه مع نابولي بطل إيطاليا . وبراجا البرتغالي في المجموعة الثالثة .

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 57 عاماً: “كان من المميز حقاً أن نشاهد القرعة معاً”. وهذا العمل الجماعي هو ما ميز يونيون تحت قيادة المدرب السويسري، الذي قاد فريق كوبينيك من الدرجة الثانية لكرة القدم الألمانية إلى دوري أبطال أوروبا في خمسة مواسم فقط.

قال فيشر في اليوم الأخير من الموسم الماضي عندما ضمن يونيون رحلته الأولى إلى دوري أبطال أوروبا: “إنه أمر سريالي”.

ومع ذلك، فإن طاقم التدريب واللاعبين والمشجعين في فريق آيرونز لم يفقدوا أيًا من هذا التركيز أو الوحدة التي أوصلتهم إلى ما هم عليه اليوم، وسوف يتطلعون إلى تلك السمات بالضبط أثناء سعيهم لإضافة اسم الاتحاد إلى قائمة الفرق التي أنتجت أعظم صدمات دوري أبطال أوروبا.

مباراة ريال مدريد اليوم في الجولة العاشرة من الدوري الألماني الموسم الماضي، استخدم المدرب فيشر تشكيل خط الوسط الماسي أمام خمسة لاعبين في خط الدفاع والذي ساعد في جني المكافآت ضد بيلينجهام وزملائه السابقين في فريق بوروسيا دورتموند، حيث فاز يونيون بنتيجة 2-0 في مساء ذلك اليوم من شهر أكتوبر.

تعرض بيلينجهام أيضًا للهزيمة في أول مباراة له على الإطلاق ضد Die Eisernen ، أفضل لاعب في الموسم الماضي في الدوري الألماني، وهو جزء من فريق الأسود والأصفر الذي خسر 2-1 في عام 2020.

إذا تمكن يونيون مرة أخرى من الدفاع عن لاعب خط وسط مدريد المتميز في سانتياغو برنابيو في دوري أبطال أوروبا، سيكونون قد فازوا بنصف المعركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى