متاحة الآن.. نتيجة ستيم 2024.. نتيجة مدارس المتفوقين stem 2023.. اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

نتيجة مدارس المتفوقين stem 2023.. أعلنت وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القادمة نتائج القبول في مدارس المتفوقين لعام 2023، جرى إجراء امتحانات القبول في شهر أغسطس الماضي للسماح للطلاب بالالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا “STEM” للعام الدراسي الجديد 2023 – 2024.

اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023.. وأعلنت وزارة التعليم أسماء المقبولين في مدارس STEM 2023 رسميًا عبر موقعها الرسمي.

ظهرت.. stem result. emis gov eg.. نتيجة مدارس stem بالاسم.. نتيجة مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا

stem result emis gov eg من المتوقع أن تكون نتائج القبول في مدارس المتفوقين 2023 متاحة غدًا الثلاثاء، وسيتم الإعلان عنها للطلاب الذين يرغبون في الالتحاق بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM، بالإضافة إلى مدارس المتفوقين في عين شمس.

اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

stem result emis gov eg يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج القبول باستخدام رقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التعليم أو من خلال مركز معلومات الوزارة.

اسماء الطلاب المقبولين في مدارس المتفوقين

سيتعين على الطلاب المقبولين طباعة إشعار القبول من موقع الوزارة وتقديمه لإدارة المدرسة التي تم قبولهم فيها لاستلام خطاب معتمد بهذا الإشعار لسحب ملفهم من المدرسة الثانوية التي كانوا مسجلين فيها وتسليمه لشؤون الطلبة في مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا مع جميع المستندات المطلوبة.

متاحة الآن.. نتيجة ستيم 2024.. نتيجة مدارس المتفوقين stem 2023.. اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج القبول في مدارس المتفوقين 2023 عبر الموقع الرسمي لمدارس STEM أو من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم باستخدام رقم الجلوس أو الرقم القومي للطالب.

stem result emis gov eg

تم تحديد شروط القبول في مدارس STEM بحيث يجب أن يكون الطالب حاصلًا على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي وأن يحقق مجموع درجات معين (274.5 درجة فأكثر بنسبة 98%) أو (266 درجة فأكثر بنسبة 95%) بناءً على الحالة. لا يشترط حصول الطالب على الدرجة النهائية في جميع المواد المقررة.

الآن.. نتائج القبول في مدارس المتفوقين 2023.. نتيجة مدارس المتفوقين stem 2023.. اسماء المقبولين في مدارس ستيم 2023

يجب على الطلاب القبولين إجراء فحص طبي بمرافق التأمين الصحي التابعة للمدرسة بعد الإعلان عن نتائج القبول. في حال تشخيص مرض مزمن للطالب لم يتم الإبلاغ عنه أثناء القبول، سيتم تحويل الطالب إلى مدارس التعليم العام.

ظهرت.. نتيجة المتقدمين لمدارس المتفوقين.. اسماء الطلاب المقبولين في مدارس المتفوقين.. نتيجة المقبولين بمدارس المتفوقين 2023

تم فتح باب التقديم لمدارس المتفوقين إلكترونيًا من 5 يوليو 2023 إلى 25 يوليو 2023 عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. تم إجراء اختبارات القبول في الفترة من 12 إلى 15 أغسطس 2023 من قبل اللجان المخصصة للامتحان.

موقع نتيجة مدارس المتفوقين من هنـــــــا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى