مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم بث مباشر يلا شوت لايف بدون تقطيع

يهدف برشلونة إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإسباني عندما يقوم برحلة إلى جيرونا بعد ظهر يوم السبت.

ويتصدر فريق تشافي جدول الترتيب حاليًابفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ، بينما يحتل جيرونا المركز 11 في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يستأنف جيرونا ، لاعب وسط الترتيب في الدوري الإسباني ، وبرشلونة الفائز باللقب ، القتال في ديربي كاتالوني آخر في ملعب مونتيلفي البلدي بعد ظهر يوم الأحد.

على الرغم من ركلة جزاء تم صدها في الوقت المحتسب بدل الضائع ، إلا أن جيرونا المكون من عشرة لاعبين تعرض لهزيمة محبطة 1-0 أمام فياريال نهاية الأسبوع الماضي لركلة جزاء أخرى أعطيت للغواصة الصفراء بعد الدقيقة 100.

مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر

طرحت ركلة الجزاء الأخيرة التي سجلها داني باريجو على لوس بلانكويفرميلز سجله القياسي في سبع مباريات دون أن يهزم في الدوري الإسباني، مما أضعف بشكل كبير آماله في المشاركة في السباق الأوروبي.

بفارق سبع نقاط عن ريال بيتيس صاحب المركز السادس ، الذي لديه مباراة مؤجلة ، لا يمكن لرجال ميشال سانشيز أن يكتفوا بالتعادل هنا إذا صعدوا إلى النصف العلوي من الترتيب.

ومع ذلك ، بالنظر إلى وجود فارق كبير بين الجانبين ، قد يتبنى جيرونا نقطة واحدة ضد برشلونة صاحب الأداء الضعيف.

نظرة سريعة على خط برشلونة المذهل المكون من 12 مباراة لم يهزم فيها في جميع المسابقات (W10 ، D2) يوفر إحساسًا زائفًا بقوة لا مثيل لها في حين أن عروضهم الأخيرة في الواقع كانت رائعة للخداع.

كان لاعبي تشافي هيرنانديز محظوظين بالفوز 1-صفر على أرضه على خيتافي المتعثر للهبوط يوم الأحد الماضي قبل أن يفوزوا بكأس الملك على ريال سوسيداد يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة برشلونة اليوم

في حين أن غياب روبرت ليفاندوفسكي أمام خيتافي بسبب تعليق البطاقة الحمراء قد يكون ذريعة لعرض برشلونة الهادئ تمامًا ، لا يوجد تفسير لأدائهم دون المستوى في منتصف الأسبوع.

عاد ليفاندوفسكي إلى الحظيرة ضد فريق إيمانول ألوجاسيل لكنه لم يفعل شيئًا يستحق الذكر وسيخدم الآن المباراة النهائية من إيقافه ثلاث مباريات.

خسر مدرب جيرونا ميشيل مبارياته الثلاث السابقة في الدوري الإسباني ضد برشلونة كمدرب. بناءً على حظوظ فريقه في الدوري الممتاز ضد البلوجرانا ، من غير المرجح أن يتغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى