مشاهدة مباراة ريال مدريد بث مباشر يلا شوت Real Madrid.. ريال مدريد ويونيون برلين بث مباشر اليوم

يواجه ريال مدريد منافسه يونيون برلين، الذي ظهر لأول مرة في دوري أبطال أوروبا ، مساء الأربعاء، سعيًا لتحقيق بداية قوية في المجموعة الثالثة. حقق لوس بلانكوس بداية مثالية لموسم الدوري الإسباني حتى الآن، وحقق فوزًا صعبًا على ريال سوسيداد في نهاية الأسبوع بفضل أهداف فيديريكو فالفيردي والمهاجم المخضرم خوسيلو.

أما بالنسبة لفريق يونيون برلين، فقد كانت بدايته متباينة في الدوري الألماني ، حيث حقق انتصارين وهزيمتين في أول أربع مباريات.

يونيون برلين فريق غير معروف إلى حد كبير في هذه المسابقة، وهو ما يمكن أن يساعدهم مساء الأربعاء، لكن مستواهم على أرضهم في القسم من المرجح أن يحدد ما إذا كانت لديهم فرصة حقيقية للوصول إلى دور خروج المغلوب في بطولة هذا الموسم.

يُعرف بيلينجهام بسيطرته الاستثنائية على الكرة، وقوته البدنية وجودته الفنية، وغالبًا ما يُنظر إليه على أنه أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم في الوقت الحالي، ويُنظر إليه على نطاق واسع على أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم الشباب في العالم.

لقد كان متألقًا ويقدم أداءً جيدًا لناديه الجديد ويمكن لأنشيلوتي أن يتوقع منه أن يؤدي أداءً جيدًا في هذه المباراة أيضًا.

يتمتع فوفانا بسرعة مذهلة وتسارع وقدرة على التفوق على معظم خصومه. إنه ليس المهاجم الأطول حيث يبلغ طوله 1.81 مترًا، لكنه لا يفتقر إلى القوة ويمكن أن يكون غير متوافق جسديًا مع بعض المدافعين.

بث مباشر مباراة الريال اليوم لديه ذوق طبيعي، وتوازن كبير، وخفة الحركة، والمراوغة عنه. من الصعب تلخيص قدرة فوفانا على التعامل مع الكرة.

في بعض الأحيان، فهو حامل كرة مثير يصور السرعة الخام واللياقة البدنية والتنوع في طول الخطوة والقرب من التحكم في الكرة، وكل ذلك معًا يخلق لاعبًا مهيمنًا وخائفًا. يمكنه أن يغير قواعد اللعبة بالنسبة للفريق.

سيكون هذا أول لقاء تنافسي على الإطلاق بين ريال مدريد ويونيون برلين، حيث سيصبح الفريق الألماني الخصم رقم 150 لريال مدريد في جميع المسابقات الأوروبية.

سيكون يونيون برلين هو الفريق الألماني الخامس عشر المختلف الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا، وهو النادي الأكثر تميزًا بين أي دولة.

يونيون برلين هو خامس فريق يواجه ريال مدريد في أول مباراة له على الإطلاق في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر كل فريق من الفرق الأربعة السابقة (إنتر ميلان 1998، روما 2001، باتي بوريسوف 2008، زيورخ 2009).

من الممكن أن يعود فيرلاند ميندي لهذه المسابقة، لكن لوس بلانكوس سيفتقد بالتأكيد خدمات الثلاثي الرئيسي تيبو كورتوا وإيدر ميليتاو وفينيسيوس جونيور، بينما لا يزال الوافد الصيفي أردا جولر غير متاح أيضًا.

في هذه الأثناء، سيغيب يونيون برلين عن خدمات راني خضيرة وأندراس شيفر ولورينز ديل خلال المباراة في العاصمة الإسبانية بسبب الإصابة. يقضي كيفن فولاند حاليًا عقوبة الإيقاف في الدوري الألماني، لكن المهاجم متاح لهذه المسابقة وسيوفر على الأرجح خيارًا خارج مقاعد البدلاء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى