مباراة الاتحاد اليوم مباشر.. مشاهدة مباراة الاتحاد والصفاقسي بث مباشر اليوم

بث مباشر مباراة الاتحاد يستضيف الاتحاد جدة نادي الصفاقسي في مباراة البطولة العربية للأندية، والتي من المؤكد أنها ستمتع جميع عشاق كرة القدم، مساء اليوم الأحد.

تجري مباراة هامة بين نادي الاتحاد ونادي الصفاقسي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وذلك في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات. تُقام المباراة على أرض ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ومن المتوقع أن تكون مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مثيرة ومشوقة.

موعد مباراة الاتحاد والصفاقسي هو مساء اليوم الأحد الموافق 30 يوليو الحالي، يستعد الفريقان بكل حماس وتركيز عالٍ لهذه المباراة، حيث يتطلع كل منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة للمباراة هي قناة SSC Sport، وسيتم إذاعتها بصوت المعلقين نورالدين آيت علي، عبدالله الحربي، وسعد يحيى.

بث مباشر مباراة الاتحاد والصفاقسي اليوم

توقيت المباراة هو الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن، و11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لعب اتحاد جدة 1 مرة في موسم كأس العرب للأندية الأبطال. حقق النادي 1 انتصارًا ، و 0 خسارة ، و 0 تعادلاً ، حيث حقق الاتحاد جدة 0 انتصارات على أرضه.

هذه الإحصاءات في المكتبة الرقمية العالمية جعلت الفريق يحتل المرتبة الأولى في الترتيب. متوسط ​​الأهداف المسجلة 0 و 0 على التوالي ، والفرق بينهما هو 0. عندما استضاف الاتحاد جدة خصومه على أرضه ، كان عدد المباريات التي سجل فيها الفريقان 0 أو 0. متوسط ​​0 دقيقة لتسجيل هدف على ملعبه.

مباراة الاتحاد والصفاقسي بث مباشر

لعب الصفاقسي مباراة واحدة في بطولة كأس العرب للأندية هذا الموسم. فاز النادي 0 لقاء في المباريات خارج أرضه، وفاز بشكل عام 0 وخسر 1 وتعادل 0 مرة.

مباراة الصفاقسي اليوم لم يسجل 0 ولم يستقبل شباكه أي هدف ، وبالتالي فإن فارق الأهداف هو 0. الصفاقسي حاليا في المركز الرابع في الجدول. عندما لعب الصفاقسي خارج أرضه ، كان عدد المباريات التي سجل فيها الفريقان 0 ، وهو 0. يحتاج لاعبو الصفاقسي إلى حوالي 0 دقيقة من وقت المباراة للتسجيل بعيدًا.

ضمن بطولة كأس العرب للأندية الأبطال (آسيا) ، تقرر إقامة مباراة بين فريقي الاتحاد جدة والصفاقسي. ستبدأ المباراة في 30.07 الساعة 22:00. يمكن لجميع المراهنين الرياضيين اتباع نصائح مراهنة متعمقة في نادي الاتحاد جدة CS Sfaxien باستخدام التحليل اللاحق لإحصائيات الفرق والتنبؤات الخاصة بالمباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى