بث مباشر آرسنال اليوم.. مشاهدة مباراة آرسنال وبرينتفورد اليوم بث مباشر يلا شوت في الدوري الإنجليزي

سعيًا لتفادي الخسارة الثالثة على التوالي في جميع المسابقات ، عاد أرسنال إلى الإمارات بعد ظهر يوم السبت في ديربي لندن ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض فريق ميكيل أرتيتا للذهول 1-0 من قبل إيفرتون المهدد بالهبوط في آخر مرة ، بينما نجح النحل في الفوز 3-0 على ساوثهامبتون لتعزيز طموحاتهم الأوروبية.

كانت مكونات الانهيار موجودة ، وحصل أرسنال على شريحة من الفطيرة المتواضعة في جوديسون بارك – أرض لم تعاملهم بشكل جيد في السنوات الأخيرة – حيث أن فريق إيفرتون المهيمن جسديًا قد منح أرسنال هزيمته الثانية فقط في الدوري. موسم.

مشاهدة مباراة آرسنال اليوم بث مباشر يلا شوت

تحت وصاية براغماتية كرة القدم شون دايتشي ، وضع إيفرتون الكسب غير المشروع الذي كان من شأنه أن يسعد مدرب بيرنلي السابق بلا نهاية ، وحصلوا على مكافأتهم بعد مرور ساعة حيث تفوق جيمس تاركوفسكي بسهولة على مارتن أوديجارد ليعود إلى المنزل من زاوية.

ومع ذلك ، كانت منطقة شمال لندن كلها مبتهجة يوم الأحد عندما تغلب توتنهام هوتسبير على مانشستر سيتي 1-0 ، تاركًا أرسنال في صدارة الترتيب بخمس نقاط مع مباراة مؤجلة ، وسيكون تقدمه بثماني نقاط مؤقتًا. يعودون إلى طرق الفوز.

التهديد بفرض عقوبات على مانشستر سيتي بعد سلسلة من التهم الموجهة إليهم بسبب الانتهاكات المالية المزعومة هو بمثابة موسيقى لآذان مشجعي أرسنال ، ولكن أي عقوبات محتملة – بما في ذلك خصم النقاط – لن يتم إدارتها لبعض الوقت حتى الآن ، لذا فإن إبقاء الأبطال في مأزق. الآن له أهمية قصوى قبل مواجهة الجانبين في الإمارات يوم الأربعاء.

بث مباشر مباراة ارسنال وبرينتفورد اليوم مباشرة

لا يزال دون هزيمة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم – فقط نيوكاسل يونايتد يمكنه أن يتباهى أيضًا بهذا الإنجاز – أرسنال يرحب ببرينتفورد في الإمارات بعد أن فاز بثماني مباريات وتعادل في واحدة من آخر تسع مباريات على أرضه في الدوري الممتاز ، وإن كان ذلك مع الحفاظ على شباكه نظيفة فقط. في ذلك الوقت.

استضاف ملعب جيتيك كوميونيتي أيضًا مباراة بين فريق العاصمة ومقاتل الطابق السفلي ، لكن لم يكن هناك تأجيل لساوثامبتون في منزل بيز الصاخب ، الذي حقق فوزًا 3-0 على نظرائه في الساحل الجنوبي.

برأسية بن مي الشجاعة وإنهاء بريان مبيومو والثالث لماثياس جنسن اختتموا ظهيرة رائعة لفريق توماس فرانك ، الذي يستفيد بشكل كامل من مصائب تشيلسي وليفربول ليضعوا أنفسهم في المزيج الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى