يلا شوت أهداف مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم في كأس العالم كورة جول Kora Goal

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا بث مباشر اليوم يلا شوت في كأس العالم حيث يسعى ليونيل ميسي إلى تحطيم أربعة أرقام قياسية في كأس العالم عندمايلتقي فريقه الأرجنتيني مع كرواتيا في مباراة نصف النهائي يوم الثلاثاء على ملعب لوسيل.

كان اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لاعبًا بارزًا لبلاده في قطر وساهم في ستة من أهدافه التسعة في خمس مباريات، حيث سجل أربع مرات وقدم تمريرات حاسمة.

فازت الأرجنتين على هولندا 4-3 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 بعد 120 دقيقة في مواجهة نارية في ربع النهائي يوم الجمعة الماضي ، وشارك ميسي في هدفي منتخب الأرجنتين في الوقت الأصلي ، مع تمريرة حاسمة لناهيويل مولينا . من ركلة جزاء محولة بهدوء في الشوط الثاني.

مشاهدة مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم بث مباشر يلا شوت

قبل مباراة الأرجنتين اليوم ستة من تلك الأهداف جاءت في خمس مباريات في كأس العالم هذا العام ، وسجل الأرجنتيني رقم 10 أربعة أهداف وصنع هدفان حتى الآن.

في دور المجموعات ، تحول ميسي من ركلة جزاء في هزيمة الأرجنتين المفاجئة 2-1 أمام السعودية ، قبل أن يسجل ويساعد في الفوز 2-0 على المكسيك.

تعادل المهاجم في مباراة الأرجنتين الأخيرة في المجموعة الثالثة ضد بولندا ، والتي انتهت 2-0 أمام أمريكا الجنوبية ، لكنه حصل على اسمه في ورقة التسجيل مرة أخرى بتسديدة رائعة من خارج المنطقة في الفوز 2-1 على أستراليا في آخر 16.

ثم ساهم ميسي في كلا هدفي الأرجنتين في الوقت الطبيعي ضد هولندا في ربع النهائي ، بمساعدة رائعة لناهويل مولينا تليها ركلة جزاء رائعة.

بث مباشر مباراة الأرجنتين وكرواتيا اليوم كورة جول Kora Goal مباشر

الحائز على جائزة الكرة الذهبية سبع مرات هو الآن الهداف القياسي للأرجنتين في كأس العالم برصيد 10 أهداف إلى جانب جابرييل باتيستوتا ، وهو اللاعب الوحيد في التاريخ الذي قدم تمريرة حاسمة في خمس بطولات منفصلة لكأس العالم.

في المجموع ، سجل ميسي 95 هدفًا وسجل 54 تمريرة حاسمة في 170 مباراة دولية للأرجنتين ، وبعد أن ساهم بالفعل في ثلاثة أهداف في الأدوار الإقصائية لكأس العالم 2022 ، سيكون المهاجم الأسطوري واثقًا من ترك بصمته أمام كرواتيا يوم الثلاثاء. .

لتعزيز آمال الأرجنتين في العثور على الشبكة ، تنازلت كرواتيا مرة واحدة على الأقل في كل من آخر ثماني مباريات خروج المغلوب في كأس العالم ، بينما سجل منتخب الأرجنتين في 48 من 55 مباراة دولية تحت وصاية سكالوني ، وهي سلسلة يعود تاريخها إلى تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى